لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 16 Jan 2013 11:38 PM

حجم الخط

- Aa +

برشلونة يتعادل 2-2 مع ملقة في كأس ملك اسبانيا

أضاع برشلونة المدافع عن اللقب فرصة لحسم التأهل لمواجهة محتملة ضد الغريم ريال مدريد في قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بتعادله 2-2 مع ملقة اليوم الأربعاء.

برشلونة يتعادل 2-2 مع ملقة في كأس ملك اسبانيا

أضاع برشلونة المدافع عن اللقب فرصة لحسم التأهل لمواجهة محتملة ضد الغريم ريال مدريد في قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم حين تلقت شباكه هدفاً قبل النهاية ليتعادل 2-2 على أرضه مع ملقة في ذهاب دور الثمانية اليوم الأربعاء.

 

وهزم برشلونة ملقة 3-1 في دوري الدرجة الأولى الإسباني يوم الأحد الماضي وأشرك المدربان تيتو فيلانوفا لبرشلونة ومانويل بلجريني لملقة لاعبين غير أساسيين لمباراة الكأس اليوم في إستاد نوكامب.

 

وبعد أن تصدى لسيل من هجمات برشلونة دخل ملقة في المباراة حين افتتح تياجو الكانترا التسجيل مستغلاً خطأ دفاعياً في الدقيقة 25.

 

ورد برشلونة سريعاً واستفاد بدوره من خطأ دفاعي ليتعادل بعدها بثلاث دقائق.

 

وراوغ ليونيل ميسي الذي عرض للجمهور جائزة أفضل لاعب في العالم التي حصل عليها من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للعام الرابع على التوالي منافسه ويلتون وانطلق داخل منطقة الجزاء وسجل الكرة في شباك الحارس كارلوس كاميني.

 

وتقدم برشلونة بعدها بدقيقة واحدة حين سدد القائد كارليس بويول ضربة رأس في شباك كاميني.

 

وبدا ملقة في وضع حرج حين طرد لاعبه مونريال ببطاقة حمراء مباشرة قبل 15 دقيقة من النهاية بسبب عرقلة بيدرو الذي كان في طريقه للانفراد بالمرمى.

 

لكن برشلونة فشل في الاستفادة من ذلك وتلقت شباكه هدفاً جميلاً عن طريق أجناسيو كاماتشو في الدقيقة 90 بتسديدة في المرمى.

 

ويوم الثلاثاء تغلب ريال على ضيفه بلنسية 2-صفر.

 

وعانى مدرب اشبيلية الجديد يوناي إيمري الذي عين هذا الأسبوع خلفاً لميشيل المقال من بداية مخيبة لمشواره مع النادي الأندلسي بعد التعادل دون أهداف في ضيافة سرقسطة.

 

وسيلتقي الفائز من تلك المواجهة مع أتليتيكو مدريد أو ريال بيتيس اللذين سيلتقيان ذهاباً في مدريد يوم الخميس.