لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 15 Jan 2013 03:02 AM

حجم الخط

- Aa +

قطر تنفصل عن مدربها البرازيلي أوتوري

ذكرت تقارير في وسائل إعلام قطرية وبرازيلية اليوم الثلاثاء أن قطر انفصلت عن مدربها باولو أوتوري عقب الخروج من الدور الأول في كأس الخليج لكرة القدم هذا العام.

 قطر تنفصل عن مدربها البرازيلي أوتوري
مدرب المنتخب القطري لكرة القدم باولو أوتوري

ذكرت تقارير في وسائل إعلام قطرية وبرازيلية اليوم الثلاثاء أن قطر انفصلت عن مدربها باولو اوتوري عقب الخروج من الدور الأول في كأس الخليج لكرة القدم هذا الاسبوع، وفقا لرويترز.

وقالت صحيفة الراية في موقعها على الانترنت إن اتحاد كرة القدم قرر إقالة البرازيلي اوتوري - الذي تولى تدريب قطر في فبراير العام الماضي - وأشارت لاحتمال تعيين مساعده فهد ثاني لخلافته أو إعادة المدرب السابق خورخي فوساتي.

كما أكد موقع صحيفة جلوبو سبورت البرازيلية على الانترنت انفصال اوتوري عن قطر قبل ثلاثة أسابيع على انطلاق مشوارها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا لكرة القدم.

ونقلت جلوبو سبورت عن اوتوري - الذي خلف مواطنه سيباستياو لازاروني في تدريب قطر - قوله "لا أستطيع سوى توجيه الشكر للجميع في قطر. كانت علاقتي جيدة دائما مع الاتحاد القطري وأتمنى لهم التوفيق في المستقبل."

واحتلت قطر المركز الثالث في المجموعة الأولى بعد انتصار واحد على عمان وهزيمتين ضد الامارات والبحرين لتخرج من الدور الأول.

ووجهت وسائل اعلام محلية انتقادات حادة الى اوتوري بسبب أداء الفريق واختياراته للتشكيلة ورد المدرب البرازيلي بقوة ودافع عن أسلوبه ولاعبيه رغم العروض المتواضعة.

وقالت جلوبو سبورت إن اوتوري (56 عاما) سيعود الان الى البرازيل لأسباب عائلية.

ودعا محللون ونقاد الاتحاد القطري لكرة القدم الى إعادة فوساتي المدرب السابق لاوروجواي الذي قاد السد للقب دوري أبطال اسيا في 2011. وعمل فوساتي مدربا لقطر بين 2007 و2008.