لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 7 Nov 2012 08:12 AM

حجم الخط

- Aa +

"طيران الإمارات" يطرح 100 مليون ريال سنوياً لرعاية ناد سعودي

أبدت شركة "طيران الإمارات" رغبة في الحصول على عقد رعاية النادي "الأهلي" السعودي الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام فريق أولسان.  

"طيران الإمارات" يطرح 100 مليون ريال سنوياً لرعاية ناد سعودي

أبدت شركة "طيران الإمارات" رغبة في الحصول على عقد رعاية النادي "الأهلي" السعودي الذي يستعد لخوض نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، أمام فريق أولسان الكوري الجنوبي يوم السبت المقبل.

 

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية اليوم الأربعاء إن نادي الأهلي أجل الخوض في تفاصل العرض الإماراتي وذلك احتراماً للعقد الحالي ساري المفعول مع شركة "الاتصالات السعودية، والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. ويصل العرض الإماراتي إلى 100 مليون ريال للموسم الواحد.

 

وكبداية لتسهيل المفاوضات بشأن العقد الجديد، بدأت الخطوط الإماراتية في محاولة كسب التعاطف الأهلاوي من خلال تقديمها عرضاً خاصاً لجماهير النادي، التي تنوي السفر إلى كوريا الجنوبية لحضور النهائي الآسيوي بتخفيض في قيمة التذاكر مقداره 20 بالمئة.

 

وإلى جانب الخطوط الإماراتية، قدمت عدد من وكالات السفر والسياحة عروضاً خاصة لجماهير الأهلي الراغبة في حضور النهائي الآسيوي.

 

وقالت صحيفة "الوطن" اليومية إن نادي الأهلي وجماهيره أبدوا تخوفاً من إعفاء الحكم البحريني نواف شكر الله من تحكيم المباراة النهائية، بعد احتجاج الفريق الكوري، وإسنادها إلى الحكم الأسترالي بنيامين ويليامز، مستشهدة بما تعرض له المنتخب الكويتي أمام نظيره الصيني في نهائيات البطولة الآسيوية بقطر أخيراً، عندما لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لبدر المطوع، وحرم المنتخب الكويتي من هدف صحيح بحجة عدم تجاوز الكرة خط المرمى.

 

وتعرض الحكم بعدها إلى انتقادات حادة من بينها رئيس الاتحاد الآسيوي محمد بن همام، حينما وصفه بالحكم المتردد، مطالباً بمعاقبته من قبل لجنة الحكام الآسيوية.