لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 26 Nov 2012 02:48 PM

حجم الخط

- Aa +

خسارة ثالثة لريال مدريد أمام بيتيس

خسر ريال مدريد حامل اللقب امام مضيفه ريال بيتيس صفر-1 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

خسارة ثالثة لريال مدريد أمام بيتيس

على ملعب مانويل رويز دي لوبيرا وامام نحو 48 الف متفرج، قدم ريال مدريد شوطا اول هو الاسوأ تقريبا له في دوري الموسم الحالي خصوصا بعد ان نجح لاعبو بيتيس في فرض حصار محكم ومراقبة لصيقة لمفاتيح اللعب في الفريق الملكي.

وكرر بيتيس الذي خسر امام جاره اشبيلية صفر-5 في المرحلة السابقة، انجاز اشبيلية الذي هزم بدوره ريال مدريد بالنتيجة ذاتها.

وتمكن بيتيس من افتتاح التسجيل بعد ان استلم ايتشيبيريا كرة خارج المنطقة وهرب من الالماني سامي خضيرة حتى أطلق قذيفة على يسار الحارس الدولي ايكر كاسياس في الدقيقة 17.

واستطاع روبن كاسترو كسر مصيدة التسلل وانفرد بكاسياس الذي تصدى لكرته القوية ببراعة حارما أصحاب الأرض من هدف ثان في الدقيقة 23.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة هدفا للريال اثر ركلة حرة لكن الحكم لم يحتسبه بداعي تسلل البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 37.

ومع بداية الشوط الثاني اجرى مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو تبديلين فادخل البرازيلي كاكا والكرواتي لوكا مودريتش مكان الالمانيين مسعود اوزيل العائد من اصابة وخضيرة اللذين لم يكونا في المستوى المعهود.

لكن الاداء لم يتبدل كثيرا وانما زاد التسرع في التمرير والتسديد.

وانفرد رونالدو بعد ان اخترق الدفاع وخرج الحارس ادريان سان ميغل له فارغمه على الجنوح يمينا ليرتد المدافعون بسرعة ويغلقوا المنطقة ويزول الخطر في الدقيقة 52.

وسجل بنزيمة هدفا ثانيا الغي ايضا بداعي التسلل دون ان يكون متسللا في الدقيقة 55.

وعلت كرة خوان كارلوس من ركلة حرة الزاوية اليمنى لمرمى كاسياس بسنتيمترات في الدقيقة 57.

وسدد ماريا كرة ارضية بعيدة سيطر عليها ادريان في الدقيقة 60.

وضاعت على ريال مدريد فرصة ادراك التعادل بعد ان هرب رونالدو في الجهة اليمنى وعكس الكرة فارتطمت بقدم الحارس وابعدها احد المدافعين لركنية في الدقيقة 61.

وسدد كاكا كرة قوية من خارج المنطقة تصدى لها ادريان ايضا باقتدار في الدقيقة 62.

وحل خوسيه ماريا كايخون محل دي ماريا في تشكيلة ريال مدريد في الدقيقة 63.

وكاد سلفادور لوبيز سيفيا أن يضيف الهدف الثاني لاصحاب الارض بعد ان استلم كرة في منتصف الملعب ومر من المدافعين وسددها فانحرفت قليلا عن القائم الايمن في الدقيقة 71.

وحرم ادريان، الذي كان أفضل لاعب في اللقاء، الضيوف من فرصة التعادل بعدما سيطر على رأسية البرتغالي بيبي اثر ركلة حرة نفذها

تشابي الونسو في الدقيقة 72.

ورد روبن كاسترو بكرة خطرة بجانب القائم ايضا في الدقيقة 74.

وتوالت الفرص الضائعة من الجانبين في ربع الساعة الاخير اكثرها لريال مدريد حتى صافرة النهاية التي اكدت خسارة الفريق الملكي الثالثة هذا الموسم.

وبات برشلونة المتصدر يملك فرصة الابتعاد بفارق 11 نقطة عن غريمه التقليدي وذلك عندما يحل غدا ضيفا على ليفانتي الذي صار خامسا بعد فوز ملقة.