لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 15 Nov 2012 03:44 PM

حجم الخط

- Aa +

بيع الدوري السعودي بـ 720 مليون ريال

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعوديين عن اتفاقها مع مجموعة عبداللطيف جميل (تويوتا) راعياً رسمياً للدوري السعودي للمحترفين والمسمى حالياً (زين).

بيع الدوري السعودي بـ 720 مليون ريال

أعلنت رابطة دوري المحترفين السعوديين عن اتفاقها مع مجموعة عبداللطيف جميل (تويوتا) راعياً رسمياً للدوري السعودي للمحترفين والمسمى حالياً (زين) وذلك لمدة ستة مواسم اعتباراً من الموسم المقبل مقابل 120 مليون ريال عن كل سنة أي 720 مليوناً ضعف العقد السابق مع شركة "زين" الذي ينتهي بعد موسمين قبل أن يتفق الطرفان على الاكتفاء بالسنة الثالثة على أن تبقى "زين" في المجال الرياضي من خلال رعاية بعض الأندية.

 

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الخميس، رفض المجتمعون تسمية الدوري بدوري عبداللطيف جميل والاكتفاء باسم شركة (تويوتا)، وقد عقد الاجتماع برئاسة محمد النويصر رئيس الرابطة، وخالد البلطان رئيس نادي الشباب الذي يعوض نائبه (المستقيل) خالد المعمر، وفهد الحميدي أمين عام نادي الهلال المساعد عوضاً عن أحمد الخميس أمين عام الهلال (المستقيل)، بينما حضر أحمد الدوسري عوضا عن عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق لظرف خاص، بينما حضر باقي الأعضاء.

 

وقد تم خلال الاجتماع الاتفاق في استمرار شركة صلة الرياضية في تسويق العقود، في حين كان التوجه أن تسوق الرابطة عقودها من خلال قسم التسويق الخاص بها، بالإضافة إلى اعتماد أعضاء الرابطة العديد من القرارات المدرجة على جدول الأعمال.