لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 19 May 2012 05:52 PM

حجم الخط

- Aa +

انطلاق بطولة مكتوم بن راشد الكروية في رمضان.

/ وام / دبي في 19 مايو. برئاسة سعادة اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم أقيم الاجتماع الاول للجنة المنظمة بعد تشكيلها.

انطلاق بطولة مكتوم بن راشد الكروية في رمضان.

 

/ وام / دبي في 19 مايو. برئاسة سعادة اللواء محمد سعيد المري رئيس اللجنة المنظمة لبطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم أقيم الاجتماع الاول للجنة المنظمة بعد تشكيلها. وتغيير إطلاق المسمى الجديد للحدث الذي تبلغ جوائزه نحو نصف مليون درهم عدا الجوائز اليومية التي تنتظر جماهير الحضور الى إستاد نادي ضباط شرطة دبي .

ونقل اللواء المري تحيات وتقدير الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة ووجه شكره وتقديره البالغين للأعضاء القدامى على ما بذلوه من جهد مقدر في بطولة العام الماضي ..معربا عن ثقته في الأعضاء الجدد الذين يحملون أفكارا جديدة ستعزز من النجاحات التي سبق تحقيقها .

ثم قدم موجزا عن البطولة مؤكدا ان النجاحات التي تحققت لنسخة العام الماضي تفرض على اللجنة المنظمة أن تبذل جهدا مضاعفا لكي تقدم الجديد الذي تنتظره الجماهير ..وقال ان حفل إحتفال البطولة هذا العام سيكون فريدا من نوعه ليتناسب مع إسم البطولة التي تحمل هذا العام اسما عزيزا علينا جميعا وهو اسم المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم الذي إمتدت أياديه البيضاء الى القاصي والداني .

ووجه رئيس اللجنة المنظمة الشكر والعرفان الى الشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم راعي البطولة على دعمه لها وحرصه على إنجاحها وتوجيهاته للجنة المنظمة وفرق العمل بشأن بذل أقصى جهد ممكن .

كما وجه شكره الى القيادة العامة لشرطة دبي على إحتضانها البطولة للعام الثاني على التوالي وتسخير كافة الإمكانيات لإنجاحها .

وتحدث فارس ضاحي خلفان مدير البطولة عن الفترة الزمنية لحفل الافتتاح وما يسبقها من مؤتمر صحفي حول الإعلان عن الفرق المشاركة والشركات والمؤسسات الراعية ..مؤكدا حرص اللجنة المنظمة على ألا تزيد عدد الفرق المشاركة عن 16 فريقا .