لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Jul 2012 06:58 PM

حجم الخط

- Aa +

ديل بوسكي : منتخبا سيبهر العالم في الاولمبياد

أكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا امس أن قائمة اللاعبين التي وضعها مدرب المنتخب الأوليمبي لويس ميا "مثالية،

ديل بوسكي : منتخبا سيبهر العالم في الاولمبياد

أكد فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا امس أن قائمة اللاعبين التي وضعها مدرب المنتخب الأوليمبي لويس ميا "مثالية، ومن المستحيل تحسينها او ادراج تعديلات بها".

وأوضح ديل بوسكي في تصريحات صحفية "نحن متحمسون للغاية لمتابعة نتائج إسبانيا في الأوليمبياد، نملك منتخبا جيدا ولاعبين ذوي مستقبل واعد، وعدد من النجوم المعروفين، نتمنى أن يحققوا انجازا في لندن". وأبدى بطل أوروبا والعالم ثقته في أن منتخب إسبانيا الأوليمبي "سيمتع الجمهور بأدائه في الدورة".

كما أعرب عن دعمه لمشاركة الظهير الأيسر جوردي ألبا مع إسبانيا في الأوليمبياد، مشيرا الى أنها "فرصة رائعة يطمح لها اي لاعب". وفي سياق آخر، أعرب المدرب المخضرم عن تأييده لفوز لاعب إسباني بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام عقب التتويج بيورو 2012، لكنه رفض طرح اسماء.

ووجه ديل بوسكي إشادة خاصة بالحارس والقائد إيكر كاسياس، مطالبا بتقدير الدور البارز الذي لعبه مع منتخب بلاده في الاعوام الماضية، وأثنى على عائلته وبالتحديد على والديه اللذين يشكلان حافزا له في المباريات والتدريبات، كما أكد أن جميع لاعبي الماتادور دون استثناء تألقوا بشكل لافت خلال البطولة القارية.