لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Jul 2012 12:41 AM

حجم الخط

- Aa +

الاتحاد السعودي يعتزم ضم اللاعب السوري سنحاريب ملكي

قالت مصادر مقربة من اللاعب السوري القامشلاوي سنحاريب ملكي هداف فريق رودا كيكراده الهولندي إن نادي الاتحاد السعودي فتح معه خط اتصال لبداية مفاوضات لضمه على سبيل الإعارة.    

الاتحاد السعودي يعتزم ضم اللاعب السوري سنحاريب ملكي

قالت مصادر مقربة من اللاعب السوري سنحاريب ملكي هداف فريق رودا كيكراده الهولندي إن نادي الاتحاد السعودي فتح معه خط اتصال لبداية مفاوضات لضمه على سبيل الإعارة.

 

وكان ملكي (28 عاماً) قد نال جائزة الحذاء الذهبي التي تمنح لأفضل لاعب في مقاطعة ليمبورغ الهولندية التي يتبع لها فريقه الحالي "رودا كيكراده"، جاء ذلك باستفتاء لقراء صحيفة Dagblad de Limburger حيث صوتوا للمهاجم السوري الجزراوي (من مدينة القامشلي بمنطقة الجزيرة السورية) الذي حل وصيفاً لهدافي الدوري الهولندي برصيد 25 هدفاً.

 

ووفقاً لموقع "كورة" الرياضي، تأتي محاولات الاتحاد ضم "ملكي" بتوصية من الإسباني راؤول كانيدا مدرب الفريق السعودي الذي كلف عضو مجلس إدارة النادي غسان الواكد للتفاوض مع النادي الهولندي لإنهاء الصفقة.

 

وقد أكدت تقارير صحفية هذه المفاوضات الجدية وخلال الساعات القادمة ستتضح الصورة بشكل أكبر.

 

وقد احتل السوري سنحارب ملكي المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الهولندي برصيد 25 هدف وقد سبق للاعب السوري سنحاريب ملكي أن توج هدافاً للدوري البلجيكي موسم (2007-2008) حين احترف مع فريق جيرمينال بيرسخوت برصيد 16 هدفاً إلى جانب الصربي ميلان يوفانوفيتش مهاجم فريق أندرلخت.‏

 

يذكر أن سنحاريب هو من أصول سورية من مواليد مدينة القامشلي - شمال شرق سوريا - ولعب لمنتخب سوريا الأول في تصفيات كأس العام الماضية وكذلك نهائيات آسيا في الدوحة، وقدم أداء ملفتاً ومتميزاً.