لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 6 Jul 2012 11:50 PM

حجم الخط

- Aa +

فيدرر يهزم جوكوفيتش ويواجه موراي في نهائي ويمبلدون

تأهل السويسري روجيه فيدرر أمس إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، وتغلب على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا،

فيدرر يهزم جوكوفيتش ويواجه موراي في نهائي ويمبلدون

تأهل السويسري روجيه فيدرر أمس إلى نهائي بطولة ويمبلدون للتنس، وتغلب على الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول عالميا، وحامل اللقب في قبل نهائي فردي الرجال، وقدم فيدرر اداء رائعا في المباراة، وفاز على ديوكوفيتش بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة (6-3 و3-6 و6-4 و6-3)، وضمن فيدررالظهور في المباراة النهائية يوم الأحد المقبل.

وسبق لفيدرر الفوز بلقب البطولة ست مرات، وحافظ على سجله الخالي من الهزيمة في قبل نهائي البطولة التي تقام على الملاعب العشبية الخضراء في نادي عموم انجلترا للتنس. وتبادل اللاعبان الفوز في المجموعتين الأولى والثانية قبل أن يتفوق فيدرر في المجموعتين الثالثة والرابعة.

وتلتقي اليوم الأميركية سيرينا وليامس المصنفة سادسة مع البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة في نهائي السيدات وكانت سيرينا قد أقصت البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا فيما تفوقت رادفانسكا على الألمانية أنجيليك كيربر. وتأهلت الشقيقتان الاميركيتان سيرينا وفينوس وليامز الى الدور النهائي في مسابقة زوجي السيدات في بطولة ويمبلدون للتنس أمس.

وتغلبت سيرينا وفينوس على الاميركيتين ليزيل هوبر وليزا ريموند بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 2-6 و6-1 و6-2 في الدور قبل النهائي للبطولة المقامة على الملاعب العشبية.