لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Jul 2012 12:04 PM

حجم الخط

- Aa +

مانشيني يعرب عن خيبة امله بسبب عدم تعاقد الادارة مع لاعبين جدد

يشعر روبرتو مانشيني، المدير الفني لمانشستر سيتي، بالإحباط لأنه لم يستطع إضافة أي لاعب إلى صفوف تشكيلته مع عدم دخول بطل الدوري الإنجليزي سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن

مانشيني يعرب عن خيبة امله بسبب عدم تعاقد الادارة مع لاعبين جدد

يشعر روبرتو مانشيني، المدير الفني لمانشستر سيتي، بالإحباط لأنه لم يستطع إضافة أي لاعب إلى صفوف تشكيلته مع عدم دخول بطل الدوري الإنجليزي سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن. ويعتقد الإيطالي أنه كان على برايان ماروود، المدير الإداري في استاد الاتحاد الذي يشرف على مفاوضات عملية الانتقالات، أن يتصرف بشكل أسرع لتأمين شراء خدمات من أمثال روبن فان بيرسي وإدين هازارد.

وعلى رغم أن مانشيني وجد شيئاً على الأقل ليبتسم له خلال هذا الأسبوع وهو توقيع كابتن الفريق فينسنت كومباني صفقة طويلة الأجل، إلا أن سعيه لإضافة وجوه جديدة إلى تشكيلة فريقه تعتبر قاصرة حتى الآن، مؤكداً بكل وضوح أن هذا الوضع يجب أن يتغير.

يذكر أنه كان مانشستر سيتي قد استحوذ في العام الماضي على غايل كليشي وستيفان سافتيتش في وقت مبكر من الصيف، ووقع صفقة سيرجيو اغويرو قبل نهاية يونيو، ولكنه لم يكمل وصول سمير نصري من ارسنال إلى ما بعد بداية الموسم.

ورداً على سؤال حول عقم نشاطات الستيزين في سوق الانتقالات، أجاب مانشيني في مؤتمره الصحافي والموجود حالياً في بكين مع فريقه استعداداً للموسم الجديد: "بالنسبة إلى هذه المسألة أرجو التحدث إلى الشخص المسؤول (ماروود)، ونأمل أن يقوم بعمل جيد.

من المهم الحصول على لاعبين بسرعة لأن هذا الموسم سيكون أصعب من الموسم الماضي، ولهذا السبب فنحن بحاجة إلى تطوير فريقنا". وأكد مانشيني حرصه على توقيع فان بيرسي، خصوصاً أن الصراع على شراء الهولندي الدولي أصبح بين الجارين اللدودين في مدينة مانشستر بعد انسحاب يوفنتوس من السباق.

 ويدرك مجلس إدارة الستيزين تداعيات سياسة نظام اللعب المالي النظيف الذي أقره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم. ويعتقد أن توقيع فان بيرسي من شأنه أن يقلل من فرص النادي للحصول على أموال جيدة من بيع من أمثال ايمانويل أديبايور وروكي سانتا كروز وإدين هازارد وواين بريدج وكولو توري.