لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 24 Jul 2012 03:47 AM

حجم الخط

- Aa +

دييغو يقر بأن لا مكان له البوكاجونيورز

أقر دييجو مارادونا بأن منصب المدير الفني لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم لا ينتظره، 

دييغو يقر بأن لا مكان له البوكاجونيورز

أقر دييجو مارادونا بأن منصب المدير الفني لنادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم لا ينتظره، مؤكدا أن خوليو سيزار فالتشوني المدرب الحالي للفريق "قام بالأمور على نحو جيد" منذ توليه المهمة.

وقام مارادونا بدعم فالتشوني في وقت يتعرض فيه لانتقادات شديدة من قبل الجماهير، بعد خسارة بوكا لقب مرحلة إياب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم "كلاوسورا" في آخر جولتين، فضلا عن نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس أم ام كورينثيانز البرازيلي.

وعزا عدد من جماهير بوكا إلى المدرب ابتعاد نجم الفريق خوان رومان ريكيلمي، الذي لم تربطه به علاقة طيبة، وقال أسطورة الكرة وقائد منتخب التانجو في مونديال 1986 في تصريحات للقناة التاسعة بالتليفزيون الأرجنتيني "بوكا لديه فريق كبير، ليستمتعوا به، أعرف أنه لا مكان لي هناك، لأن فالتشوني قام بالأمور على نحو جيد للغاية."

وأضاف "لديه عقد، لقد قاد الفريق إلى نهائي كأس ليبرتادوريس، وقاتل على الدوري المحلي ولا يزال أمامه لقب متاح"، في إشارة إلى نهائي كأس الأرجنتين أمام راسينج في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل. وبعد فك ارتباطه بفريق الوصل بقرار من إدارة النادي رغم امتداد تعاقده حتى 2013، وعودته إلى بوينوس آيرس، ظهرت تكهنات حول احتمالية تولي مارادونا تدريب بوكا جونيورز.