لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 Jul 2012 04:36 PM

حجم الخط

- Aa +

منتخب الامارات يلاقي استراليا وسلوفينيا وديا

قال عبيد مبارك مدير الإدارة الفنية باتحاد الكرة إن المنتخب الأول سيخوض سلسلة من المباريات التجريبية ضمن خطة إعداده خلال العام الحالي

منتخب الامارات يلاقي استراليا وسلوفينيا وديا

قال عبيد مبارك مدير الإدارة الفنية باتحاد الكرة إن المنتخب الأول سيخوض سلسلة من المباريات التجريبية ضمن خطة إعداده خلال العام الحالي، والتي أعدتها اللجنة الفنية باتحاد الكرة لإعداد منتخبنا الوطني الأول لبطولة كأس أمم آسيا التي ستقام باستراليا في العام 2015.

حيث يلعب المنتخب مع استراليا يوم 12 أكتوبر المقبل في الإمارات، ويوم 16 أكتوبر يؤدي مباراة ودية أمام منتخب البحرين في المنامة، ويلاقي المنتخب نظيره السلوفيني يوم 14 نوفمبر المقبل، وما زالت الاتصالات جارية بين اللجنة الفنية والاتحاد السلوفيني لكرة القدم للاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة، ومكان إقامتها.

الجدير بالذكر أن المنتخب سيؤدي أولى مبارياته الودية أمام منتخب اليابان في مدينة ناغويا اليابانية في السادس من سبتمبر المقبل، في أولى خطوات استعدادات المنتخب، بينما ستكون ثاني المباريات أمام منتخب الكويت في 11 سبتمبر بالإمارات.

وأوضح عبيد مبارك أنهم كانوا أكثر حرصاً عند وضعهم برنامج المباريات الودية التجريبية، على الاستفادة من إقامتها في يوم الفيفا والذي تقام فيه المباريات الرسمية والودية للمنتخبات. وقال إن السنوات القادمة 2013 و 2014 و 2015، ستشهد العديد من المشاركات والمباريات الودية التجريبية لمنتخبنا، حتى يكون معداً وجاهزاً للمشاركة بكل قوة في بطولة أمم آسيا 2015 في استراليا.