لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 Jul 2012 06:45 PM

حجم الخط

- Aa +

بوكاجونيورز يقترب من التعاقد مع مارادونا لتدريب الفريق الاول

اقترب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني من إعادة الأسطورة العالمية دييغو مارادونا إلى الأرجنتين،

بوكاجونيورز يقترب من التعاقد مع مارادونا لتدريب الفريق الاول

اقترب نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني من إعادة الأسطورة العالمية دييغو مارادونا إلى الأرجنتين، وصرح أوسكار موسكارييلو نائب رئيس النادي لصحيفة «أوليه» الأرجنتينية اليوم قائلا: أعتقد أن الجميع حكم على مارادونا من خلال مونديال جنوب أفريقيا، إنه مدرب يحمل الكثير من النقاط الإيجابية التي لم يروها، إنه يعني الكثير للأرجنتين والكرة في هذه البلاد.

وأضاف أوسكار: مارادونا يعني الكثير لهذا النادي، وكذلك لعائلة بوكا جونيورز، هذا النادي يقدر معنى العائلة ومارادونا فرد فيها. كما نقلت وكالة الأنباء الإسبانية عن عدة وسائل إعلام أرجنتينية في وقت سابق أنباء شبه مؤكدة حول تولي مدرب منتخب الأرجنتين وفريق الوصل السابق دييغو مارادونا لمهمة تدريب فريق بوكا جونيورز العريق.

وأصبح بحكم المؤكد إقالة المدرب خوليو سيزار فالتشوني بسبب ضغوط الجماهير على الإدارة عقب قرار ريكيلمي الرحيل، وبالتالي هم يريدون مارادونا أسطورة البلاد في عالم كرة القدم لعل وعسى استطاع إبقاء نجومهم.

وكان الوصل قد أصدر قراراً الأسبوع الماضي بإقالة الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل، وهو القرار الذي رفضه مارادونا وأكد على حضوره إلى دبي للتفاوض مع المسؤولين بالنادي للوصول إلى حل، إما برجوعه مديراً فنياً للفهود مجدداً واستكمال عقده المتبقي فيه عاماً، وإما الحصول على مستحقاته المالية كاملة، وهو الأمر الذي رحبت به إدارة النادي وأكدت أنها على أتم استعداد للجلوس معه، وأنها دعته لحفل وداع على شرفه في دبي، إلا أنها أكدت أن من حق مارادونا الحصول على راتب شهرين فقط طبقاً للشرط الجزائي المذكور في العقد بين الطرفين.