لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 14 Jul 2012 07:00 PM

حجم الخط

- Aa +

مارادونا مستاء من قرار اقالته ويعرب عن رفضه للقرار

رفض الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل، قرار الإقالة الذي أصدرته إدارة نادي الوصل بحقه في وقت سابق

مارادونا مستاء من قرار اقالته ويعرب عن رفضه للقرار

رفض الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لفريق الوصل، قرار الإقالة الذي أصدرته إدارة نادي الوصل بحقه في وقت سابق، موضحاً لوسائل الإعلام الأرجنتينية بأنه سيأتي إلى دبي للتفاوض مع المسؤولين بنادي الوصل لأحد خيارين لا ثالث لهما فإما الاستمرار في تدريب الوصل أو الحصول على كافة المستحقات المالية الخاصة بنهاية عقده والرحيل.

وفي حال اصرار مارادونا على مطالبه فإن إدارة نادي الوصل ستكون ملزمة بدفع راتب موسم كامل للأسطورة أي ما قيمته 17 مليون دولار، لأن عقد مارادونا يبلغ 34 مليون دولار عن العامين، وقد قضى نصف المدة، مما ينذر ببوادر أزمة بدأت تتشكل بين إدارة نادي الوصل الجديدة والمدير الفني السابق، أو الوصول إلى حل يرضي الطرفين.

من ناحية أخرى أكدت مصادر تلقي الأسطورة لعرضين احدهما من قطر التي تبحث عن عنصر ترويجي في الفترة المقبلة، والعرض الثاني من الصين التي تربطها علاقات طيبة بالأسطورة، إلا أن بعض المصادر أكدت أن مارادونا من ضمن الأسماء المرشحة لتدريب منتخبنا الوطني في المرحلة المقبلة.

من جهته تمنى مدافع نادي الوصل مبارك حسن لو أن الأسطورة بقي للموسم المقبل، مؤكداً أن مشكلة الفريق تكمن في غياب اللاعبين الأجانب ولاعبي خط الوسط بالفريق، الأمر الذي يتطلب التدخل السريع من إدارة النادي للتعاقد مع عناصر جديدة.

وفي السياق نفسه رجحت مصادر انضمام هداف العرب اللاعب المغربي ياسين الصالحي إلى صفوف الوصل، إلى جانب ثلاثة لاعبين مواطنين اقتربوا من الانضمام إلى الأصفر بشكل نهائي حيث ستعلن الأسماء خلال الأيام القليلة المقبلة ومنهم لاعب بارز لتدعيم صفوف الوصل في الموسم المقبل، وخاصة في منطقة خط الوسط التي يعاني منها الوصل.