لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sat 14 Jul 2012 12:00 AM

حجم الخط

- Aa +

الهلال السعودي يهزم مانشستر سيتي

فاز نادي الهلال السعودي على فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بهدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في النمسا.  

الهلال السعودي يهزم مانشستر سيتي
فاز نادي الهلال السعودي على مانشستر سيتي بهدف وحيد.

فاز نادي الهلال السعودي على فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة بهدف وحيد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على ملعب "تيفولي" في مدينة "إنسبروك" النمساوية.

 

ووفقاً لموقع "روسيا اليوم"، يدين الفريق السعودي بالفضل في فوزه للاعبه نواف العابد الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني في الدقيقة الـ 69 حيث تلقى كرة على مشارف منطقة الجزاء وتخلص من الرقابة قبل يسددها قوية في الزاوية اليمنى على يسار جونار نيلسن حارس مرمى فريق مانشستر سيتي.

 

واعتمد الفرنسي أنطوان كومبواريه مدرب فريق الهلال، على تشكيلتين مختلفتين في هذه المباراة، ، ففي الشوط الأول زج بكل من خالد شراحيلي، عبد الله الزوري، يحيى المسلم، عبد الله مبارك، محمد نامي، عادل هرماش، سلمان الفرج، سلمان العبد الله، أحمد الفريدي، سعد الحارثي، ياسر القحطاني.

 

بينما شارك في الشوط الثاني كل من حسن العتيبي، ياسر الشهراني، ماجد المرشدي، رضوان الموسى، سلطان البيشي، محمد القرني، عبد اللطيف الغنام، محمد قاسم، نواف العابد، محمد الشلهوب، يو بيونغ (فهد الجهني).

 

وفي المقابل زج الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب ألمان سيتي بعدة لاعبين أساسيين في الشوط الأول في مواجهة الهلال، أمثال كولاروف، وكومباني، وساباليتا وكارلوس تيفيز، ويحيى توريه، كما شارك الإيطالي الصاعد إسكابوزي في هذه المباراة.