لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Jul 2012 02:43 AM

حجم الخط

- Aa +

مدينة دبي الرياضية تعتزم اطلاق أكبر أكاديمية لكرة القدم

تعتزم إدارة مدينة دبي الرياضية قريباً إطلاق أكبر أكاديمية لكرة القدم في أكبر مجمع تدريبي مكيف الهواء، وذلك في مقرها في دبي لاند.

مدينة دبي الرياضية تعتزم اطلاق أكبر أكاديمية لكرة القدم
مدينة دبي الرياضية

تعتزم إدارة مدينة دبي الرياضية قريباً إطلاق أكبر أكاديمية لكرة القدم في أكبر مجمع تدريبي مكيف الهواء، وذلك في مقرها في دبي لاند، لتكمل المدينة سلسلة أكاديمياتها الرياضية النموذجية التي تحتضنها المدينة منذ أكثر من عامين وفقا لصحيفة البيان.

يضم تجمع مدينة دبي الرياضية أكاديمية بوتش هارمون الشهيرة للغولف، وأكاديمية التنس، والكريكيت، بجانب عدد من الأندية المتخصصة ومن أهمها نادي «الس كلوب» للغولف.

ومن المقرر أن تكشف إدارة المدينة برئاسة خالد الزرعوني كافة التفاصيل الخاصة بأكاديمية كرة القدم التي ستفتتح قريباً لتكون إحدى أهم الصروح المهمة لتعليم وصقل الصغار والكشف عن المواهب والاهتمام بها، وذلك وفق أهم المقاييس العلمية الحديثة.

وكعهدها حرصت إدارة المدينة على جلب أهم الكوادر والكفاءات الرياضية للإشراف على سير العمل في الأكاديمية التي تتضمن بجانب ملاعبها المغطاة مكيفة الهواء العديد من الخدمات منها مركز صحي متطور، وقاعة لرفع عنصر اللياقة البدنية ومطعم يهتم بتقديم المأكولات الصحية للرياضيين المنتسبين إلى الأكاديمية.

 واعتمد الجهاز الفني الأعمار من 6 وحتى 8 سنوات للاشتراك في أكاديمية الكرة، كما جندت الإدارة كافة منشآت مدينة دبي الرياضية لتكون تحت تصرف المنتخبات الوطنية ومجلس دبي الرياضي.