لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 9 Aug 2012 05:03 AM

حجم الخط

- Aa +

80 ألف مشجع يهتفون لعداءة سعودية رغم أنها آخر من وصلت لخط النهاية

80 ألف مشجع يهتفون للعداءة السعودية ساءة العطار رغم  أنها آخر من وصلت لخط النهاية وهبت حشود الحضور للتصفيق لها وتحيتها على إنجازها الكبير كونها أول سعودية تنافس في ذلك المضمار الأولمبي

80 ألف مشجع يهتفون لعداءة سعودية رغم  أنها آخر من وصلت لخط النهاية
سارة تتحدث لصحفية من تلفزيون السويد

 شاركت سارة العطار وهي عداء سعودية في سباق 800 في أولمبياد لندن أمس و رغم أنها كانت آخر من وصل خط النهاية إلا أن المدرجات التي تضم قرابة 80 ألف من الجمهور هبت للتصفيق لها وتحيتها على إنجازها الكبير كونها أول سعودية تنافس في ذلك المضمار الأولمبي.

 

 

قطعت سارة العطار مسافة السباق بـ2.44.95 دقيقة  واحتلت المركز الثامن في تصفيات سباق 800. ولدى خروجها لم تقل سوى بكلمات قليلة فقط بقولها: "وجودي هنا تجربة رائعة"  وأصبحت العطار ثاني رياضية تمثل السعودية في تاريخ مشاركاتها في الألعاب الأولمبية بعد وجدان شهرخاني التي خاضت 82 ثانية تاريخية في رياضة الجودو لوزن فوق 78 كلغ في الثالث من الشهر الجاري. واحتشد العشرات من الصحفيين ومعظمهم من الأجانب في المنطقة المخصّصة لخروج اللاعبات بانتظار مرور العطار، لكن الأخيرة اكتفت بابتسامة وبجملة مقتضبة عبّرت فيها عن سعادتها بالمشاركة.

 

 

 

ولم تتوقف العطار أمام الصحفيين وتابعت مرورها رافضة الرد على أسئلة أخرى ومنها إذا ما كانت ستواصل مسيرتها الرياضية، أو الرسالة التي توجهها لتحفيز المرأة السعودية على ممارسة الرياضة.