لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 3 Aug 2012 04:17 PM

حجم الخط

- Aa +

نيمار باقي مع سانتوس حتى انتهاء عقده عام 2014

جدد رئيس نادي سانتوس البرازيلي لويس الفاروا دي اوليفيرا ريبيرو، التأكيد أن نجمه الشاب نيمار لن يرحل قبل انتهاء عقده في 2014،

نيمار باقي مع سانتوس حتى انتهاء عقده عام 2014

جدد رئيس نادي سانتوس البرازيلي لويس الفاروا دي اوليفيرا ريبيرو، التأكيد أن نجمه الشاب نيمار لن يرحل قبل انتهاء عقده في 2014، مع تكرار شائعات الاتفاق على انتقاله إلى برشلونة الصيف المقبل.

وفي حديث الى صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الكاتالونية، شدد ريبيرو على ان "من المستحيل ان يغادر نيمار سانتوس قبل 2014"، مشيرا الى انه (اي ريبيرو) يلتزم بالعقد عندما يوقعه "واعتقد ان اللاعب يريد القيام بالأمر نفسه".

واصبح نيمار منذ فترة محور التقارير الاعلامية التي تتحدث عن تركه سانتوس، رغم ان النجم البالغ من العمر 20 عاما وافق في نوفمبر على تمديد عقده مع فريقه الحالي حتى مونديال البرازيل 2014 على اقل تقدير.

واكد ريبيرو انه لا ينظر الى اللاعب كمنتج "بل كإنسان. ما يولده نيمار للنادي طوال وجوده هنا يعوض عن تركه يغادر مجانا. نيمار سعيد هنا، ولن نتخلى عن اقناعه بالبقاء. سيكون نيمار مسؤولا عن مستقبله الشخصي في 2014".

ويقدم نيمار حاليا مستوى لافتا مع البرازيل في منافسات كرة القدم في اولمبياد لندن 2012.

واعتبر ريبيرو ان اداء النجم الشاب في دورة الالعاب الاولمبية يظهر اقترابه من مستوى نجمي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي، وريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

اضاف: "نيمار ظاهرة وأنا واثق أنه هذه السنة، ومع الاداء الذي يقدمه في الالعاب الاولمبية، سيحجز مكانه بين افضل ثلاثة لاعبين في العالم".