لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 22 Aug 2012 02:28 PM

حجم الخط

- Aa +

ريال مدريد بضيافة برشلونة في كلاسيكو منتظر غدا الخميس

يستضيف ملعب "نوكامب" غدا الخميس مباراة "كلاسيكو" مبكرة بين القطبين برشلونة وريال مدريد في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم، 

ريال مدريد بضيافة برشلونة في كلاسيكو منتظر غدا الخميس

يستضيف ملعب "نوكامب" غدا الخميس مباراة "كلاسيكو" مبكرة بين القطبين برشلونة وريال مدريد في ذهاب الكأس السوبر الاسبانية لكرة القدم، وتنتقل المواجهة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد لمواجهة الإياب في 29 الجاري.

وسبق أن تواجه الفريقان في المسابقة الموسم الماضي وفاز برشلونة باللقب بعد أن تعادلا ذهابا 2-2 في مدريد قبل أن يفوز إيابا على أرضه 3-2 بفضل ثنائية من الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أزاح برشلونة غريمه من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس بالفوز عليه ذهابا في مدريد 2-1 قبل تعادلهما إيابا 2-2.

أما في الدوري فتبادلا الفوز خارج قواعدها حيث حسم برشلونة لقاء الذهاب 3-1 في مدريد، قبل أن يفوز ريال إيابا في كاتالونيا 2-1، وستكون المواجهة الأولى بينهما في الدوري في السابع من أكتوبر المقبل في برشلونة.

تشكل الكأس السوبر محطة مهمة في بداية الموسم لتحديد شكل الصراع بين الفريقين، فبرشلونة يريد استعادة لقب الدوري الذي انتزعه منه غريمه ريال مدريد، والأخير يسعى لتأكيد أحقيته بالتربع على عرش الليجا.

لم تطرأ تعديلات جوهرية على معسكري الفريقين اللذين يضمان أفضل نجوم العالم حاليا، الأرجنتيني ميسي في برشلونة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، فضلا عن ترسانة مهمة من لاعبي منتخب اسبانيا المتوج بطلا لكأس اوروبا 2012 والمنتشرين بين الغريمين. مدريد - وكالات