لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 Aug 2012 09:39 AM

حجم الخط

- Aa +

هزيمة قاسية لليفربول وتعادل ارسنال في افتتاح مباريات البريمرليغ

واجه بريندان رودجرز مدرب ليفربول بداية مروعة مع الفريق في انطلاق الموسم الجديد لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم عندما خسر بثلاثة اهداف نظيفة أمام وست بروميتش البيون 

هزيمة قاسية لليفربول وتعادل ارسنال في افتتاح مباريات البريمرليغ

واجه بريندان رودجرز مدرب ليفربول بداية مروعة مع الفريق في انطلاق الموسم الجديد لدوري انجلترا الممتاز لكرة القدم عندما خسر بثلاثة اهداف نظيفة أمام وست بروميتش البيون في حين تعادل ارسنال الذي لعب بدون هدافه روبن فان بيرسي بدون أهداف مع سندرلاند يوم السبت.

وأحرز أهداف وست بروميتش الذي لعب على ارضه وبين جمهوره زولتان جيرا وبيتر اوديموينجي وروميلو لوكاكو في الدقائق 43 و64 من ركلة جزاء و77 من عمر اللقاء الذي اجتذب 24 الف مشجع.

واهدر شين لونج لاعب وست بروميتش ركلة جزاء.

ويقول رودجرز إن منح ركلتي جزاء للفريق المنافس لم يكن منصفا وأضاف "بعد أن سيطرنا الى حد كبير على الشوط الأول تأخرنا 1-صفر وصدر قراران في غير صالحنا."

وشعر رودرجز بالاحباط بينما ردد مشجعو ليفربول اسم سلفه المقال كيني دالجليش.

وربما شعر الفرنسي ارسين فينجر مدرب ارسنال باحباط مماثل بينما شاهد فريقه يتعادل سلبيا امام سندرلاند. ويشعر مشجعو ارسنال بالغضب لرحيل عدد من الاسماء الكبيرة وعدم فوز النادي بأي القاب في السنوات الاخيرة.

وجاءت انباء رحيل لاعب الوسط اليكس سونج الى برشلونة الاسباني لتضيف مزيدا من الغضب.

وحقق سوانزي سيتي فريق رودرجز السابق فوزا كبيرا تحت قيادة المدرب الدنمركي مايكل لاودروب عندما سحق كوينز بارك رينجرز بخمسة أهداف مقابل لا شيء من بينها هدفان سجلهما الاسباني ميشو.

وحقق المهاجم ملادن بتريتش بداية موفقة أيضا مع فولهام اللندني عندما قاده للفوز 5-صفر على نوريتش سيتي في حين حقق وست هام يونايتد الفوز على استون فيلا بهدف وحيد وتعادل ريدينج الوافد الجديد مع ستوك سيتي بهدف لكل فريق.  لندن (رويترز)