لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Thu 29 Sep 2011 07:40 AM

حجم الخط

- Aa +

مصر: إقالة التوأمين "حسن" من تدريب فريق "الدراويش"

أقال مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام حسن، عقب خروج الفريق من بطولة كأس مصر.

مصر: إقالة التوأمين "حسن" من تدريب فريق "الدراويش"

أقال مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة رأفت عبد العظيم، أمس الأربعاء، الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة حسام حسن، عقب خروج الفريق من بطولة كأس مصر.

ووفقاً لموقع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أصدر مجلس إدارة النادي بياناً أمس الأربعاء، أوضح فيه أسباب الإقالة، وأهمها خروج الفريق من بطولة كأس مصر، قال فيه "ارتكز المجلس في قراره على ضياع بطولة كانت تشكل حلماً للجماهير، خاصة وأن الفريق ظهر في البطولة بشكل غير مطمئن للموسم الجديد".

وكان فريق الإسماعيلي، قد ودع بطولة كأس مصر بعد خسارته أمام فريق المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات دور ربع النهائي.

وأضاف البيان "حالة الإحباط التي أصابت جماهير الإسماعيلي كانت المحرك الأساسي لنا لاتخاذ القرار".

يذكر أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق برئاسة يحيى الكومي، كان قد تعاقد مع حسام حسن وتوأمه إبراهيم حسن مدير الكرة، قبل ما يقرب من شهرين.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي، تعيين جهاز فني جديد بقيادة المدير الفني محمود جابر، ويعاونه أبو طالب العيسوي، ومدرب حراس المرمى سعفان الصغير، وطارق أبو الليل مديراً إدارياً.

من جانبه رفض حسام حسن، التعليق على قرار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، مؤكداً احترامه لجماهير الإسماعيلية التي وافق على تدريب فريقها من أجل إسعادها، إلا أن الظروف التي واجهته منعته من إكمال مهمته.