لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 28 Oct 2011 11:06 AM

حجم الخط

- Aa +

كاكا ينضم إلى تشكيلة البرازيل استعداداً لمواجهة مصر ودياً

انضم كاكا إلى تشكيلة البرازيل للمرة الأولى منذ نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا العام الماضي استعداداً لمواجهة مصر والجابون ودياً الشهر المقبل.

كاكا ينضم إلى تشكيلة البرازيل استعداداً لمواجهة مصر ودياً
ينضم كاكا إلى تشكيلة البرازيل استعداداً لمواجهة مصر والجابون ودياً.

انضم كاكا إلى تشكيلة البرازيل للمرة الأولى منذ نهائيات كأس العالم لكرة القدم بجنوب إفريقيا العام الماضي استعداداً لمواجهة مصر والجابون ودياً الشهر المقبل.

 

واستعاد كاكا لاعب وسط ريال مدريد مستواه في دوري الدرجة الأولى الاسباني بعد سلسلة من الإصابات ولم يلعب مع البرازيل منذ خروج الفريق من دور الثمانية في كأس العالم.

 

وقال مانو منيزيس مدرب البرازيل للصحفيين يوم الخميس "قلت دائماً أن عودة كاكا إلى المنتخب الوطني تعتمد على إنتاجه وأدائه وهو ما يحدث مع ريال مدريد. نحن سعداء جداً بعودته".

 

وأضاف مدرب البرازيل بعد إعلان تشكيلة مكونة من 23 لاعباً "أفكر في كاكا مثلما أفعل مع رونالدينيو. نحتاج إلى لاعبين يتمتعون بمثل خبرتهما بالمنتخب الوطني. إنه الآن في المستوى الذي نريده أن يكون فيه".

 

وتابع "هذا لا يعني أنه قدم ما يكفي لكن المرء يضع المزيد من الثقة فيه لأنه يستطيع تقديم المزيد والمزيد على أعلى مستوى".

 

وتضم تشكيلة البرازيل لاعبين يلعبون لأندية خارج البلاد فقط حتى لا تتأثر مسابقة الدوري المحلي.

 

وخرج رونالدينيو مهاجم فلامنجو ونيمار لاعب سانتوس من تشكيلة المنتخب بعدما وافق الاتحاد البرازيلي ومنيزيس على طلب الأندية المحلية بعدم ضم لاعبيها.

 

وستستضيف البرازيل كأس العالم 2014 ولن تخوض تصفيات أمريكا الجنوبية التي أصبحت تضم تسعة منتخبات.

 

وستلعب البرازيل مع الجابون في ليبرفيل في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني قبل أن تواجه مصر في العاصمة القطرية الدوحة بعد أربعة أيام.

 

وجاءت تشكيلة المنتخب البرازيلي على النحو التالي:

 

حراس مرمى: نيتو (فيورنتينا الايطالي) دييجو الفيس (بلنسية الاسباني).

 

مدافعون: مارسيلو (ريال مدريد الاسباني) دانييل الفيس وأدريانو (برشلونة الاسباني) أليكس ساندرو (بورتو البرتغالي) فابيو (مانشستر يونايتد الانجليزي) تياجو سيلفا (ميلانو الايطالي) ديفيد لويس (تشيلسي الانجليزي) لويزاو (بنفيكا البرتغالي).

 

لاعبو وسط: دودو (دينامو كييف الاوكراني) الياس (سبورتنج لشبونة البرتغالي) فرناندينيو (شاختار دونيتسك الاوكراني) هرنانيس (لاتسيو الايطالي) كاكا (ريال مدريد الاسباني) لوكاس ليفا (ليفربول الانجليزي) لويس جوستافو (بايرن ميونيخ الالماني) ساندرو (توتنهام هوتسبير الانجليزي) برونو كاسار (بنفيكا البرتغالي).

 

مهاجمون: ويليان (شاختار دونيتسك الأوكراني) جوناس (بلنسية الاسباني) كليبر وهالك (بورتو البرتغالي).