لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 16 Aug 2011 11:36 AM

حجم الخط

- Aa +

استبعاد محمد نور وعودة القحطاني إلى المنتخب السعودي

استبعد المنتخب السعودي محمد نور مجدداً من تشكيلته المشاركة بمعسكر أبوظبي، تزامناً مع عودة القحطاني للمنتخب.

استبعاد محمد نور وعودة القحطاني إلى المنتخب السعودي

استبعد الجهاز الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم "محمد نور" لاعب وسط اتحاد جدة مجدداً من التشكيلة التي ستشارك في معسكر أبوظبي بدءاً من 22 أغسطس/آب الجاري استعداداً لانطلاق الدور الثالث من تصفيات مونديال 2014.

وتضمنت التشكيلة المهاجم "ياسر القحطاني" المنتقل إلى العين الإماراتي قبل أيام، وكان "نور" شارك مع المنتخب السعودي في مباراتي الدور الثاني ضد هونغ كونغ، في حين غاب عنهما "القحطاني" بسبب الإصابة، وفقاً لوكالة "فرانس برس".

والأسماء التي اختارها المدرب الهولندي "فرانك رايكارد" هي: حسن العتيبي وياسر المسيليم ووليد عبد الله وحسين شيعان وعبد الله شهيل وحسن معاذ وأحمد عطيف وناصر الشمراني وأسامة هوساوي وماجد المرشدي وعبد الله الزوري ومحمد الشلهوب ونواف العابد وحمد المنتشري.

بالإضافة إلى أسامة المولد وراشد الرهيب ونايف هزازي وتيسير الجاسم ومعتز الموسى وإبراهيم غالب وسعود حمود ويوسف السالم ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي وأحمد الفريدي وسعود كريري وعبد العزيز الدوسري وياسر القحطاني.

ويستمر معسكر أبوظبي أسبوعاً ينتقل بعده المنتخب السعودي إلى مسقط للقاء المنتخب العماني في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل في أولى جولات الدور الثالث ضمن المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل.

وستكون المواجهة الثانية للسعودية في التصفيات في الدمام ضد استراليا في السادس من الشهر ذاته، وتضم المجموعة أيضاً منتخب تايلاند.