لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 14 Aug 2011 05:24 AM

حجم الخط

- Aa +

شعار جديد لنادي النصر السعودي يثير سخطاً جماهيرياً واسعاً

قوبل الكشف عن الشعار باسهتجان المتلقين الذين شبهوه بشعار "أحد المخابز" من خلال السنابل المحيطة به.

شعار جديد لنادي النصر السعودي يثير سخطاً جماهيرياً واسعاً

ذكر تقرير أمس السبت أن شعار فريق النصر السعودي الجديد الذي تم تدشينه يوم الخميس الماضي، أثار موجة سخط جماهيرية عالية، إذ أبدى أنصار الفريق الأصفر انزعاجهم من التصميم الذي ظهر به شعار فريقهم، مبررين ذلك بعدم ارتقائه إلى اسم الفريق العريق، مطالبين بالبحث عن شعار أكثر جمالية.

ووفقاً لصحيفة "الحياة" السعودية، أبدى عدد من الجماهير عبر منتديات رياضية عدة ومواقع التواصل الاجتماعي استغرابهم من إدارة النادي وعدم فتحها المجال لاستقبال اقتراحات المواهب من الجماهير، خصوصاً أن مشجعي النادي المعروف باسم "العالمي" يرون أن بين ظهرانيهم مواهب شابة لديها الرغبة والقدرة على إنتاج شعار يليق بالفريق.

وقوبل الكشف عن الشعار باسهتجان المتلقين الذين شبهوه بشعار "أحد المخابز" من خلال السنابل المحيطة به، وكذلك علامة إحدى الماركات الشهيرة التي تصنع منتجات "القشطة" من خلال التاج الذي يعلوه.

ولقيت تعليقات عدة انتشاراً واسعاً ما بين الجماهير الرياضية كافة منذ تدشين الشعار من بينها بعض الطرف والنكت، ودافعت بعض الجماهير النصراوية عن الشعار، مؤكدةً أنه يتماشى مع تصاميم الأندية العالمية لشعاراتها، مشددةً بوجود اقتباسات من شعاري ريال مدريد وأرسنال وبرشلونة قبل موسمين.

وقال عضو في أحد المنتديات النصراوية إن الشعار تم تغييره تضامناً مع أزمة الشعير، قائلاً "أتمنى أن يقوم أحدكم بشرح المعاني الحقيقية لهذا الشعار الجديد، لا أدري لماذا يرمز؟ أين موقع التاج من الإعراب؟ بحسب علمي أن كل تصميم لأي شعار يوحي لمدلولات معينة للنادي، إلا أنني لا أدري ما الذي يرمز له هذا الشعار؟!".

بينما دعا عضو آخر إلى القيام بحملة جماهيرية لثني الإدارة عن الشعار الجديد. وفي المقابل، كانت هناك جماهير مؤيدة للشعار ووصفته بالجميل.