لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 10 Aug 2011 08:42 AM

حجم الخط

- Aa +

المنتخب السعودي في اختبار صعب أمام البرازيل بكأس العالم للشباب

يدخل المنتخب السعودي للشباب المنعطف الأهم في بطولة كأس العالم لكرة القدم للشباب، إذ سيلتقي المنتخب البرازيلي فجر الخميس.

المنتخب السعودي في اختبار صعب أمام البرازيل بكأس العالم للشباب

يدخل المنتخب السعودي للشباب المنعطف الأهم في بطولة كأس العالم لكرة القدم (تحت 20 سنة) المقامة في كولومبيا، إذ سيلتقي المنتخب البرازيلي ضمن مباريات دور الـ 16 في الساعة الرابعة من فجر غد الخميس بتوقيت السعودية على ملعب ميترو بوليتاتو في مدينة بارانكيا الساحلية على بحر الكاريبي شمال غرب كولومبيا.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية، فإن المواجهة ستكون صعبة على المنتخب السعودي الذي سيعتمد مدربه الوطني خالد القروني على اللعب بطريقة دفاعية ومحاولة الضغط على نجوم السامبا الذين يعدون من الفرق المرشحة للفوز باللقب العالمي للمرة الخامسة في تاريخهم.

ومن المتوقع أن يدخل القروني بالتشكيل ذاته الذي خاض به مباريات دور المجموعات الثلاث المكون من، عبدالله السديري في حراسه المرمى، وياسر الشهراني وعبدالله الحافظ ومحمد آل فتيل وصالح القميزي ومعن خضري وعبدالله عطيف وياسر الفهمي وسالم الدوسري وابراهيم البراهيم ويحيى دغريري.

ويمتلك المنتخب البرازيلي الكثير من العناصر المؤثرة كفيليب كوتينو في خط الوسط ولاعبي الهجوم هنريكي ونيجيوبيا، ويعتمد المنتخب البرازيلي الشاب على طريقة السامبا المعروفة باللعب الفردي والتمريرات البينية المتقنة في عمق دفاعات الفرق المقابلة.

ورغم صعوبة المباراة إلا أن الآمال معقودة على قدرة المنتخب السعودي على إحداث مفاجأة والتأهل لربع النهائي الذي سيلعب فيه الفائز أمام المتأهل من مباراة أسبانيا وكوريا الجنوبية.

وكان المنتخب السعودي قد وصل مساء الإثنين إلى مدينة بارانكيا قادماً من بريرا مروراً بالعاصمة بوغوتا وأجرى حصة تدريبية مساء أمس الثلاثاء تحضيراً للمواجهة المنتظرة في وقت متأخر من هذه الليلة.