لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 19 Sep 2010 09:42 AM

حجم الخط

- Aa +

اليمن ينفي إقامة خليجي 20 في مدينة عدن فقط

نفى رئيس الاتحاد اليمني ما تردد عن إقامة مباريات كأس الخليج التي تستضيفها بلاده في مدينة عدن فقط.

اليمن ينفي إقامة خليجي 20 في مدينة عدن فقط
رئيس الاتحاد اليمني: باتت الملاعب شبه جاهزة وملاعب التدريب تم استلامها والفنادق على وشك الاكتمال.

نفى رئيس الاتحاد اليمني أحمد صالح العيسى ما تردد عن إقامة مباريات كأس الخليج التي تستضيفها بلاده في مدينة عدن فقط مؤكداً أن اللجنة المنظمة للبطولة ماضية في تنفيذ الخطط الموضوعة بإقامة المباريات في عدن وأبين معاً.

ووفقاً لصحيفة "الرياض" السعودية التي نقلت عن وكالة رويترز للأنباء، نقلت وكالة الأنباء اليمنية عن العيسى قوله في تصريحات لصحيفة الشرق القطرية أن إستاد الوحدة الدولي بأبين بات قريبا جداً من الاكتمال مشيراً إلى أن الدولة المستضيفة هي التي تقرر أين تقام المباريات طالما توفرت في ملاعبها كافة الشروط.

وأشار العيسى، وهو يشغل منصب مدير بطولة خليجي 20 أن الجانب الأمني "مسؤولية الدولة بكل أجهزتها الأمنية. من الطبيعي أن تولي الحكومة اليمنية جل اهتمامها لهذا الجانب ولن يكون صعباً عليها أن تقوم بتأمين البطولة بصورة مثالية. لن تعجز (الدولة) عن تأمين كل ضيوفها لأن مسألة الأمن والاستقرار في البلاد أمر يأتي في المقدمة وهو أهم من إقامة البطولة ذاتها".

وأوضح رئيس الاتحاد اليمني أن التحضيرات الخاصة بالبطولة تسير "بصورة حسنة في جميع الاتجاهات. ربما نكون قد تجاوزنا بعض مراحل البرنامج الزمني الذي نعمل وفقاً له في بعض الجوانب حيث تم انجاز أكثر مما هو متوقع".

وأشار إلى أن الملاعب باتت شبه جاهزة وملاعب التدريب تم استلامها والفنادق على وشك الاكتمال مضيفاً "لن نسمح لأي كان أن يشكك في قدراتنا في هذا الأمر".

وستقام خليجي 20 خلال الفترة من 22 نوفمبر/تشرين الثاني إلى الخامس من ديسمبر/كانون الأول المقبلين، ويتنافس اليمن في المجموعة الأولى التي تضم أيضاً السعودية وقطر والكويت.