لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Jun 2010 07:53 AM

حجم الخط

- Aa +

المدير العام للمنتخب الألماني يرشح إنكلترا للفوز اليوم

رشح النجم الألماني السابق ومدير المنتخب الألماني لكرة القدم أوليفر بيرهوف الفريق الإنكليزي للفوز على فريق المانشافت الألماني بكرة القدم مساء اليوم.

المدير العام للمنتخب الألماني يرشح إنكلترا للفوز اليوم

اعتبر المدير العام للمنتخب الالماني اوليفر بيرهوف امس السبت بان انكلترا مرشحة بقوة أمام منتخب بلاده في المباراة التي تجمع بينهما اليوم الأحد في بلومفونتين في الدور ثمن النهائي من نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

وقال المهاجم الدولي السابق "أعتبر بأن انكلترا مرشحة أكثر من ألمانيا لأنها تضم في صفوفها لاعبين يملكون خبرة اكبر ولاعبين معتادين على اللعب في مسابقة دوري ابطال اوروبا ، لاعبين مثل واين روني وفرانك لامبارد وستيفن جيرارد وجون تيري".

وأضاف "لكن هذا الوضع (المانيا غير مرشحة) بامكانه ان يساعدنا : ضد غانا ، اي نتيجة غير الفوز كانت بمثابة فشل ، لكن هنا لن يكون الأمر كذلك امام انكلترا".

وتخوض المانيا مباراة اليوم في غياب المهاجم كاكاو بسبب الاصابة ، فيما يحوم الشك حول لاعب الوسط باستيان شفاينشتايغر الذي يعاني من الام عضلية في اسفل الظهر.

واوضح بيرهوف ان لاعبي منتخب بلاده قاموا ظهر الجمعة بتسديد بعض ركلات الجزاء على احتمال لجوء المنتخبين الى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل الى الدور ربع النهائي ، علما بان ركلات الترجيح اختصاص الماني في البطولات الكبرى خصوصا امام الانكليز.

وحذر بيرهوف قائلا "يجب ان نتوقف عن التفكير بان المانيا دائما افضل من انكلترا في ركلات الترجيح ، نريد ان نحسم المباراة في الوقت الاصلي".

ركلات الترجيح اختصاص الماني ولعنة انكليزية

اذا كان الدور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم لكرة القدم بين المانيا وانكلترا اليوم الاحد سينتهي بركلات الترجيح ، فان التاريخ يقف الى جانب المانشافت على حساب الاسود الثلاثة ، ويبقى على الاخيرة تغيير هذا التقليد.