لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 23 Jul 2008 01:00 PM

حجم الخط

- Aa +

ويجان: حصلنا على الماتدور المصري عمرو زكي في النهاية

أعرب نادي ويجان أتليتيك الانجليزي عن سروره لضمه نجم منتخب مصر ونادي الزمالك عمرو زكي في صفقة هي الأطول في تاريخ النادي.

أعرب نادي ويجان أتليتيك الانجليزي عن سروره لضمه نجم منتخب مصر ونادي الزمالك عمرو زكي في صفقة هي الأطول في تاريخ النادي.

وكان زكي – 25 عاما – قد سافر إلى ويجان الأسبوع الماضي لإجراء الكشف الطبي، والتوقيع على عقد اعارة لمدة عام، ولكن بالرغم من الطبيعة المعقدة للصفقة – والتي استمرت 10 أسابيع - فقد تم تأخير الاعلان عن التعاقد الي صباح الثلاثاء،وفقاً لموقع يلا كورة .

وكان وفدا من النادي الانجليزي قد سافر إلى القاهرة الاثنين لعقد مؤتمر صحفي لإتمام كافة تفاصيل العقود والتي تقضي بانتقال زكي إلى ويجان.

وأكد ستيف بروس المدير الفني لويجان أنه حصل على زكي في النهاية، وذلك حسبما ذكر الموقع الرسمي للنادي الانجليزي.

وقال "إنها بالفعل صفقة قوية، ولكني مسرور لأن زكي أصبح لاعبا في ويجان أتليتيك. لقد تم تسوية الأمور مع الزمالك، وبإمكان اللاعب الان تولي مهمته مع ناديه الجديد".

ووفقا للتصنيف الاخير للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، أحرز زكي 27 هدفا في 48 مباراة مع بلده مما وضعه في المركز الأول على مستوى العالم، فضلا عن كونه قائدا لمنتخب بلده للفوز ببطولتي الأمم الأفريقية الاخيرتين.

وأضاف بروس قائلا "إعارة زكي قد تفيد النادي في الوصول إلى شيء واعد، إذا سارت الأمور على ما يرام، فبالرغم من أن اللاعب لم يخض تجربة اللعب في الدوري الانجليزي من قبل، إلا أني رأيت له أكثر من مباراة وهو بقادر على التكيف مع أسلوب اللعب هنا".

واستطرد بروس قائلا "أعتقد أن الجمهور سيحبه لأنه لاعب متحمس يلعب بكل ما أوتى من قوة، فهو لاعب متحرك وسريع وقوي بدنيا ورائع في الهواء ويلعب بكلتا قدميه".

ونظرا لاحرازه 22 هدفا مع القلعة البيضاء في 54 مباراة، بالاضافة إلى أهدافه التي سجلها مع المنتخب المصري، أطلقوا عليه في مصر اسم "الماتادور". كما فاز بلقب أفضل لاعب في العام.

من ناحية أخري، صرح زكي قائلا "قدمت إلى إنجلترا لأسجل أهدافا، فهذا عملي. أريد أن أثبت للمدير الفني والجماهير أنهم أحسنوا اختياري وأنا الان بصدد التأقلم مع اللاعبين وإثبات نفسي في استاد جي جي بي".

الجدير بالذكر أن عمرو زكي سوف يشارك مع الزمالك في لقاء السوبر المصري الأحد وذلك بعد غيابه عن مباراة القمة الافريقية والتي فاز فيها الاهلي 2-1.