لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 21 Jul 2008 11:39 AM

حجم الخط

- Aa +

الأهلي السعودي يشتري بطاقة داسيلفا ويوقع مبدئيا مع قودين

عقد رئيس الأهلي مؤتمراً صحفياً أمس بعد توقيع العقد الرسمي مع اللاعب البرزيلي هاريسون داسيلفا مقابل 850 ألف دولار لموسم واحد.

عقد رئيس الأهلي عبدالعزيز العنقري مؤتمراً صحفياً أمس بعد توقيع العقد الرسمي مع اللاعب البرزيلي هاريسون داسيلفا مقابل 850 ألف دولار لموسم واحد حيث أوضح العنقري أن التعاقد مع اللاعب تم حسب مواصفات معينة يحتاجها الفريق في خط الوسط بالإضافة إلى الأجواء الاحترافية التي قضاها في عدد من الأندية البرازيلية واليابانية وتم التعرف عليه عن طريق مشاهدة مباريات خاضها مع الفرق، كما أن المدرب البلغاري ملادينوف امتدح مستوى اللاعب بعد أن شاهده في عدد من المباريات وشجع على التعاقد معه ،وفقاً لجريدة الوطن السعودية .

وفيما يتعلق باللاعب النيجيري قودين أوضح العنقري أنه تم إرسال عرض رسمي للاعب وأبدى موافقته ووكيل أعماله وتم التوقيع المبدئي مع اللاعب وتم تحديد حصة الهلال السوداني في الصفقة . وبانتظار الرد النهائي بشأن توقيع العقد رسمياً.
كما تحدث اللاعب وقال (إن لديه معلومات كبيرة عن المنتخب السعودي وشاهد عددا من اللقاءات للأهلي وذكر أن قراره كان في محله بانضمامه للنادي وتمنى أن يقدم أفضل المستويات مع الفريق.
وتحدث أيضا عن معلوماته عن طبيعة المنافسة بين الأهلي والاتحاد ويعلم جماهيرية الفريقين وأن أجواء هذه اللقاءات ليست غريبة عليه، وأضاف بأن مستوى الدوري الياباني مميز ولديه معرفة بالكرة السعودية.
وفضل داسيلفا عدم الحديث عن تاريخه حتى يشارك في التدريبات، وسينضم اللاعب لمعسكر الفريق في الباحة اليوم للدخول في التدريبات اليومية.
وعلى صعيد تدريبات الفريق فى معسكر الباحة أدى اللاعبون تدريباتهم على حصتين صباحية ومسائية وشهدت عودة جفين البيشي للتدريبات ، ، كما سينضم اللاعب المنتقل حديثا سلمان متعب للتدريبات اليوم.