حجم الخط

- Aa +

Sat 5 Jan 2008 08:55 PM

حجم الخط

- Aa +

مصر تهزم ناميبيا 3-صفر وديًا ضمن استعداداتها لنهائيات أمم إفريقيا

فاز منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره منتخب ناميبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في لقاء ودي أقيم في أسوان.

فاز منتخب مصر الأول لكرة القدم على نظيره منتخب ناميبيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء اليوم السبت في لقاء ودي أقيم في أسوان في جنوب مصر ضمن استعدادات الفريقين لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام في غانا هذا الشهر.

افتتح منتخب مصر التسجيل في الدقيقة 53 بعد هجمة سريعة انتهت بتمريرة رائعة من لاعب الوسط حسني عبد ربه إلى المهاجم عمرو زكي الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى سكنت مرمى ناميبيا.

وأضاف أحمد حسن قائد منتخب مصر الهدف الثاني في الدقيقة 77 من تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء بعد نزوله ارض الملعب كلاعب بديل.

وأرسل حسن الذي لن يشارك في مبارة مصر الافتتاحية في كأس الأمم الإفريقية أمام الكاميرون بسبب الإيقاف كرة عرضية متقنة في الدقيقة 88 انقض عليها زكي برأسه محرزا الهدف الثالث لحامل لقب بطولة إفريقيا.

وفضل حسن شحاتة مدرب منتخب مصر إجراء تغيير أكثر من نصف لاعبي الفريق في الشوط الثاني من أجل تجربة اكبر عدد من اللاعبين قبل انطلاق البطولة.

وكانت المباراة هي أول ظهور دولي للاعب وسط فريق بتروجيت أحمد شعبان الذي شارك في الشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراتين وديتين في وقت لاحق هذا الشهر أمام مالي في أبوظبي ثم أمام انجولا في لشبونة قبل أن يتوجه إلى غانا لبدء مشوار الدفاع عن اللقب.

وتنطلق نهائيات كأس الأمم الإفريقية في 20 يناير كانون الثاني الجاري وتستمر حتى العاشر من فبراير شباط.