الوحدة الإماراتي يستضيف مباراة مصر ومالي الودية

وافق نادي الوحدة الإماراتي على استضافة مباراة منتخب مصر الودية الدولية أمام نظيره منتخب مالي المقررة في العاشر من يناير/كانون الثاني الجاري.
بواسطة أريبيان بزنس
الخميس, 03 يناير , 2008

وافق نادي الوحدة الإماراتي على استضافة مباراة منتخب مصر الودية الدولية أمام نظيره منتخب مالي المقررة في العاشر من يناير/كانون الثاني الجاري ضمن استعدادات الفريقين لنهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم التي تقام في غانا في وقت لاحق هذا العام.

وقال اتحاد كرة القدم الإماراتي اليوم الخميس في موقعه على إنترنت أن المباراة ستقام في التاسعة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب آل نهيان في أبوظبي بناء على رغبة الاتحاد المصري للعبة.

وأضاف "وافق الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الشرف بنادي الوحدة على إقامة المباراة وذلك من منطلق العلاقات الوطيدة التي تربط الشعبين الشقيقين المصري والإماراتي."

وتلعب مصر حاملة اللقب في نهائيات إفريقيا في المجموعة الثالثة إلى جانب الكاميرون والسودان وزامبيا بينما تلعب مالي في المجموعة الثانية مع بنين ونيجيريا وساحل العاج.

وتبدأ منافسات كأس أمم إفريقيا في 20 يناير كانون الثاني الجاري وتستمر حتى العاشر من الشهر المقبل.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة