لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 7 Apr 2008 02:43 PM

حجم الخط

- Aa +

بيكهام يمنح ذوي زوجته منزلاً على جزيرة النخلة بقيمة 16 مليون دولار

ذكرت تقارير صحفية  أن نجم كرة القدم الإنجليزي ديفد بيكهام أعطى منزله الفخم الواقع على نخلة الجميرة في دبي والذي تبلغ قيمته 16 مليون دولار لذوي زوجته .

بيكهام يمنح ذوي زوجته منزلاً على جزيرة النخلة بقيمة 16 مليون دولار

ذكرت تقارير صحفية الأحد أن نجم كرة القدم الإنجليزي ديفد بيكهام أعطى منزله الفخم الواقع على نخلة الجميرة في دبي والذي تبلغ قيمته 16 مليون دولار لذوي زوجته فكتوريا مغنية البوب.

ونقلت صحيفة "نيوز أوف ذا ورلد" الأسبوعية البريطانية الأحد أن بيكهام سلّم مفاتيح المنزل الفاخر الواقع على الجزيرة الاصطناعية التي تأخذ شكل النخلة لتومي وجاكي آدامز، ذوي زوجته فكتوريا إحدى أبرز عضوات فريق "سبايس جرلز" الغنائي.

وذكر مصدر مقرّب من بيكهام البالغ من العمر 32 عاماً والذي يلعب حالياً لصالح فريق "إل أي جالاكسي" لكرة القدم في لوس أنجلس "أدرك ديفد أنه لن يكون بمقدوره قضاء أي وقت في دبي".

"لديه التزامات في لوس أنجلس وهي بعيدة خاصة وأنه لازال عليه قضاء الكثير من الوقت في لندن – لذا ناقش الأمر مع فكتوريا وقررا أن منزله في دبي سيكون هدية مميزة يقدمانها لذويها".

وقد ارتفعت قيمة المنزل الذي اشتراه بيكهام عام 2002 بمبلغ 1.6 مليون دولار بعشرة أضعاف نتيجة لارتقاء منزلة دبي بوصفها إحدى أفخر الوجهات السياحية في العالم.

كما أضافت الصحيفة أنه على الرغم من أن المنزل الفخم سيبقى في ملكية ديفد وزوجته فانه بمقدور توني 61 عام وجاكي 59 عام وضع التصميم الداخلي للمنزل حسب ذوقهما وان يمضيا ما شاءا من الوقت هناك.

وذكر المصدر لصحيفة "ذا نيوز أوف ذا ورلد" "انه يثق بهم تماماً ويعلم أن المنزل سيكون بأيدي أمينة جداً. لازال المنزل ملكاً له قانوناً غير انه مع مرور الوقت سيصبح منزلهما".

وكان بيكهام قد اشترى المنزل الفخم الذي يقع ضمن عقارات نخلة الجميرة بعد زيارة قام بها للإمارة قبل انطلاق مباريات كأس العالم في 2002.

وبحسب صحيفة ذا نيوز أوف ذا ورلد فقد اشترى عدد من نجوم كرة القدم الإنجليزية الآخرين عقارات على نخلة الجميرة أيضاً بمن فيهم صديق بيكهام الحميم جاري نيفل ومايكل أون وديفد جيمز وجو كول.