حادث الإعتداء على اللاعب أحمد الدوخي يتحول إلى قضية أخلاقية ضده

نظرت المحكمة الجزئية في مدينة جدة في التهم الأخلاقيةالتي تقدمت بها هيئة التحقيق والإدعاء العام في السعودية ضد لاعب نادي إتحاد جدة أحمد الدوخي.
حادث الإعتداء على اللاعب أحمد الدوخي يتحول إلى قضية أخلاقية ضده
بواسطة Shahem Shareef
الأحد, 06 أبريل , 2008

نظرت المحكمة الجزئية في مدينة جدة أمس السبت في التهم التي تقدمت بها هيئة التحقيق والإدعاء العام في السعودية ضد لاعب نادي إتحاد جدة أحمد الدوخي الذي تعرض لإطلاق نار من مجهول في مطلع شهر فبراير الماضي والتي اتضح أنها بسبب قضية أخلاقية.

واتهمت هيئة التحقيق والإدعاء العام السعودية اللاعب بتهمة إقامة علاقة غير شرعية مع فتاة والاختلاء بها في منزله وذلك بعد أن كانت الهيئة قد حققت في القضية التي تقدم بها اللاعب ضد شخص مجهول تهجم عليه في منزله وأطلق عليه النار.

وكان أحمد الدوخي قد تعرض مطلع شهر فبراير إلى طلقتين ناريتين أطلقهما شخص مجهول تمكن من الدخول إلى منزل اللاعب الكائن في حي السلامة في مدينة جدة وقال الدوخي حينها أثناء التحقيق معه أنه لا يعلم هوية هذا الشخص.

ولكن العديد من الشائعات دارت في أوساط اللاعبين السعوديين أن هذا الشخص المجهول هو قريب للفتاة التي أقام معها الدوخي علاقة غير شرعية لفترة طويلة.

وطبقاً لتقارير الشرطة وقع الاعتداء في حوالي الساعة السادسة مساءً عندما قام شخص غير معروف بطرق منزل اللاعب أحمد الدوخي وقام بالدخول إلى المسكن وهو يحمل كيساً في يده وبمجرد أن دخل الشخص المجهول إلى الشقة أدخل يده إلى الكيس وأخرج مسدسه وقام من فوره بإطلاق النار على اللاعب ولكنه اخطأ الدوخي.

فما كان من الدوخي إلا محاولة الإمساك بالسلاح ومنع الشخص المعتدي من الاستمرار في اعتدائه غير أنه فاجأه بطلقة أخرى اخترقت يد الدوخي والذي لم تمنعه إصابته من محاولة إيقاف المعتدي من مواصلة الاعتداء عليه ونجح في مقاومته ليترك الجاني سلاحه ويفر من مسرح الجريمة.

واستطاع الدوخي من النزول من منزله وقيادة سيارته نحو أحد المستشفيات الخاصة القريبة من منزله وتم فيما بعد ذلك تحويل اللاعب إلى المستشفى السعودي الألماني وتم أجراء عملية جراحية له لإخراج الطلقة النارية التي استقرت بيده.

وقالت صحيفة "الوطن" السعودية (التي لم تذكر اسم اللاعب) أن شرطة السلامة التي باشرت التحقيق في الحادثة بعد الحصول على الإذن بتفتيش منزل اللاعب، عثرت على زجاجات خمر وبعض الملابس الداخلية النسائية بالإضافة إلى بعض الأفلام الإباحية الموجودة في حاسوبه وجهاز هاتفه النقال. وتم التحفظ عليها من قبل الشرطة التي باشرت عندها التحقيق معه للتوصل إلى مدى صلته بالشخص المجهول، لكنه أنكر معرفته به، ولم يفصح عن اسمه.

وأحيل ملف القضية إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بجدة التي أكملت التحقيقات في القضية وبناءً على نتائج التحقيق تقدمت هي بدورها بدعوى ضد اللاعب متهمة إياه بإقامة علاقة غير شرعية مع فتاة من المتوقع أن تكون قريبة للجاني بالإضافة إلى تهمة حيازة مسكر عثر عليه في منزله.

اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج

أخبار ذات صلة