لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 19 May 2014 12:05 PM

حجم الخط

- Aa +

دفع المواقف عبر الهاتف المتحرك في أبو ظبي ودبي والشارقة

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم أن خدماتها لدفع رسوم المواقف عبر الهاتف المتحرك باتت متوفرة الآن في ثلاث إمارات هي أبو ظبي و دبي والشارقة.

دفع المواقف عبر الهاتف المتحرك في أبو ظبي ودبي والشارقة
تعتبر إمارة الشارقة أحدث الإمارات التي أطلقت فيها هذه الخدمة بعد

(وام) - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم أن خدماتها لدفع رسوم المواقف عبر الهاتف المتحرك باتت متوفرة الآن في ثلاث إمارات هي أبو ظبي و دبي والشارقة.

وتعتبر إمارة الشارقة أحدث الإمارات التي أطلقت فيها هذه الخدمة بعد توفيرها في أبوظبي ودبي.

ويأتي توفير خدمات دفع رسوم المواقف في إطار جهود "اتصالات" المستمرة لتقديم الحلول التي تدعم مبادرات الخدمات المتنقلة والذكية في مختلف أنحاء دولة الإمارات حيث تتميز الخدمة الجديدة ببساطتها الشديدة إذ لا يحتاج المستخدم لتسجيل مركبته لدى مؤسسة الشارقة للمواصلات كي يتمكن من استخدامها والدفع للمواقف عبر الهاتف المتحرك .

ويستطيع مشتركو "اتصالات" الاستفادة من خدمات الدفع بالهاتف المتحرك لمواقف الشارقة بإرسال رسالة تضم تفاصيل منطقة الموقف ومدة الوقوف إلى الرقم 5566 ويتم تذكيرهم قبل انقضاء المدة المحددة عبر رسالة ترسل إليهم لتجنيبهم أي مخالفات.

وقال خالد الخولي الرئيس التنفيذي للتسويق في اتصالات " إن تقديم خدمات دفع رسوم المواقف في الشارقة يمثل خطوة جديدة في نهجنا المستمر الهادف لتقديم أفضل الخدمات التي تدعم مبادرات الحكومة الذكية والتي تضمن لعملائنا توفير الوقت والجهد ".