لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 29 Jun 2014 12:42 PM

حجم الخط

- Aa +

الداخلية السعودية تطلق حسابا على "تويتر" للرد على استفسارات ذوي الموقوفين

أطلقت وزارة الداخلية السعودية حسابا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) للحد من الشائعات المغلوطة التي تنتشر في هذه المواقع 

الداخلية السعودية تطلق حسابا على "تويتر" للرد على استفسارات ذوي الموقوفين

أطلقت وزارة الداخلية السعودية حسابا عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر) للحد من الشائعات المغلوطة التي تنتشر في هذه المواقع بين الحين والآخر عن أوضاع الموقوفين في القضايا الأمنية والتي تمس الأمن الوطني.

 

ويتولى المختصون القائمون على إدارة الحساب، بحسب صحيفة عكاظ، الرد على كافة الاستفسارات وعرض الحقائق وبكل شفافية أمام الرأي العام وفق نهج الدولة، بالإضافة إلى التوعية والوقوف على مدى استفادة ذوي الموقوفين من الخدمات التي تقدمها الوزارة لهم.

 

ويتبع هذا الحساب الإلكتروني على «تويتر» البوابة الإلكترونية (نافذة تواصل) التي أطلقتها وزارة الداخلية لتسهيل تواصل ذوي الموقوفين في سجون المباحث مع ذويهم عبر الصوت والصورة، بالإضافة إلى تقديم خدمات أخرى عبر البوابة الإلكترونية لذوي الموقوف كطلب السماح بالزيارة أو الإفراج المؤقت للظروف الخاصة كحالات الوفاة أو الأفراح كحضور مناسبة زواج أو مناسبة عائلية، بالإضافة إلى إمكانية التواصل ما بين الموقوف وذويه ومحاميه.

 

وأعلنت (نافذة تواصل) عبر حسابها في «تويتر» أن عدد المستفيدين من خدمات موقعها على الشبكة العنكبوتية يتجاوز 2700 شخص، مشيرة إلى أن البوابة (نافذة تواصل) مشروع وطني لربط الموقوفين بذويهم وهو الأول من نوعية عالميا.