لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 11 Sep 2013 10:02 AM

حجم الخط

- Aa +

اخترنا لك: الكاميرا المقتدرة كانون EOS 70D

وصلت أحدث  ابتكارات كانون من الكاميرات المحترفة من فئة العدسة المفردة أخيرا إلى الشرق الأوسط وتمكنا من اختبارها .كاميرا EOS 70D SLR وصلت إلى المتاجر في 5 سبتمبر، وتعد تحديث مرغوب فيه لترقية طراز EOS 60D .

اخترنا لك: الكاميرا المقتدرة كانون EOS 70D

وصلت أحدث  ابتكارات كانون من الكاميرات المحترفة من فئة العدسة المفردة أخيرا إلى الشرق الأوسط وتمكنا من اختبارها .
كاميرا EOS 70D SLR وصلت إلى المتاجر في 5 سبتمبر، وتعد تحديث مرغوب فيه لترقية طراز EOS 60D .

الكاميرتان  متشابهتان جدا من حيث الحجم والتصميم، لكن EOS 70D أصغر قليلا.
بناء الجسم من البلاستيك بشكل رئيسي، ولكنه يعطي إحساسا بالجودة والتماسك.  كافة عناصر التحكم في التقاط الصور يسهل الوصول إليها من نفس المكان، ولكن عدد قليل من الخواص الثانوية تم نقل حولها.
النسخة المطورة تقترض أفضل ميزات أجهزة كانون القائمة، بما في ذلك جهاز استشعار أوتوفوكس، شاشة تعمل باللمس واضحة تماما ، Wifi  لتشارك الصور بسهولة . ولكن في الداخل ، تحمل العدسة الرقمية جهاز استشعار جديد تماما يظن المصورين لدينا أن بإمكانه قلب كل الموازين في عالم التصوير.
ويوفر هذا النموذج صورا بجودة 20.2 ميجابكسل ، ولكنه يستخدم نظام AF بكسل المزدوج ، وهذا يعني أنه  أفضل نظام ضبط تلقائي للصورة أنتج حتى الآن.  يستخدم هذا النظام الفريد من نوعه استشعار  ثنائي لكل بكسل واحد من الصورة، بحيث يكون قادرا ضبط الصور الثابتة والمتحركة تلقائيا بدقة غير مسبوقة.
على سبيل المثال تقول شركة كانون أن EOS 70D سوف تكون قادرة على الاستمرار وجها في التركيز عندما يكون الهدف الذي تقوم بتصويره  يتحرك إلى الوراء وإلى الأمام بالنسبة للكاميرا ، حتى عند التصوير مع عدسة سريعة وأقطار واسعة .
منذ ظهور نظام EOS للمرة الأولى قبل 26 عاما، أنتجت كانون في 156 عدسة من فئة EF  تقول أن 103 منها ستدعم النظام الثنائي الجديد بكسل CMOS AF ، بما في ذلك جميع العدسات الحديثة . وإذا كنت تمتلك بعض العدسات من مصنعين آخرين من أمثال Sigma و Tamron و TOKINA ، سيمكنك استخدامها بشكل طبيعي جدا مع الطراز الجديد.
سرعة الكاميرا 7 لقطات في الثانية و يمكن للشاشة أن تحرك في جميع الاتجاهات بما فيها أن تكون مطوية للداخل لحماية المضافة.
وهي تعمل باللمس بحساسية عالية مريحة حتى لمستخدم يرتدي قفازات، ويمكنك إيقاف تشغيلها إذا كنت لا ترغب في ذلك.
الطراز الجديد لديه قبضة جيدة الحجم ويحكم بقوة في يدك،  أي شخص استخدم أي طراز من خط كانون EOS سيشعر براحة وألفة من اللحظة الأولى.  معظم الضوابط الرئيسية في مواضع عملية سواء تم التقاط الصور عبر الشاشة أو مباشرة بالنظر عبر العدسة.
سعر الكاميرا معقول جدا بالنسبة لإمكانياتها: حوالي 1390 دولار وتأتي مع عدسة 18 - 55stm  . فكانون  EOS 70D لديها أكثر مما قد تحتاج إليه في SLR من تلك الفئة.