لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 12 Oct 2015 07:25 AM

حجم الخط

- Aa +

مطاعم "تشيلي هاوس" تتوسع إلى الإمارات وتحتفل بالذكرى السنوية الـ 30

تحتفل سلسلة مطاعم " تشيلي هاوس" Chili House بالذكرى 30 على تأسيس أول فروع سلسلة مطاعم "تشيلي هاوس" التي تجمع بين النكهة الغنية والمذاق الرائع في أكتوبر الجاري.

مطاعم "تشيلي هاوس" تتوسع إلى الإمارات وتحتفل بالذكرى السنوية الـ 30

تحتفل سلسلة مطاعم " تشيلي هاوس" Chili House بالذكرى 30 على تأسيس أول فروع سلسلة مطاعم "تشيلي هاوس" التي تجمع بين النكهة الغنية والمذاق الرائع في أكتوبر الجاري.

وسيشهد عام 2016 افتتاح فروع تشيلي هاوس في الامارات العربية المتحدة - دبي، مدينة الكويت- كويت، مصراتة- ليبيا، ومفاوضات أخرى حول مصر والجزائر. وقد صدّرت الشركة أكثر من 40 عامل من ذوي الخبرة من الأردن إلى مختلف البلدان لضمان مراقبة جودة العمليات، وقيمة العلامة التجارية للمستهلك.

بدأت قصة نجاح سلسلة مطاعم "تشيلي هاوس"  و المملوكة لعائلة  داوود الأردنية  بتأسيس أول مطعم يحمل اسم العلامة في عمّان الاردن في العام 1985 ليغدو مكاناً مميزاً يجتمع فيه الأصدقاء وأفراد العائلة ليتناولوا المأكولات الشهية بأجواء عائلية فريدة ورائعة و مرحة وبنكهة ذات جودة عالية وبأسعار معقولة.
وسرعان ما أضحى تشيلي هاوس "الأصل في الشبكات الإجتماعية في الأردن" قبل الهواتف المحمولة وتطبيقات التواصل الإجتماعي ، حيث يعرف الزبائن أن بإمكانهم رؤية أصدقائهم وعائلاتهم في  تشيلي هاوس وتقديم الفرصة للقاء والاجتماع على وجبة شهية.

على مدى 30 عاماً ماضية كانت "تشيلي هاوس" علامة تجارية قادرة على التوسع إقليمياً ، وفي السنتين الأخيرتين ركزت على العمليات التي تهتم بسلامة الأغذية، والتقنيات الجديدة حيث جعلت هذه العناصر من "تشيلي هاوس" شهيرة، حيث علق السيد فهد شاكر داوود مؤسس تشيلي هاوس قائلاً " طورنا ما بنيناه خلال 28 عاماَ ليصبح تجربة عصرية أكثر متعةً لزبائننا مما يسمح لنا بأن نكون أكثر تنافسية ، كما رفعنا عدد منافذ البيع في الأسواق الناضجة في دول الخليج"، بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس.


كما شمل نمو مطاعم "تشيلي هاوس" ثمانية وعشرون مطعماً في سبعة دول (الأردن، فلسطين، ليبيا، قطر، المملكة العربية السعودية، وسلطنة عمان، والعراق) والتي توظف أكثر من 500 موظف ، و من مميزاتها تطوير صلصة التشيلي الخاصة بها  وابتكار وجبات خاصة مثل ساندويش "تشيلي برجر"، بطاطا بصلصة تشيلي الشهية، تشيز كوني، وسباغتي بصلصة تشيلي.

وبهذه المناسبة تحدث المدير التنفيذي لسلسلة مطاعم "تشيلي هاوس" في الأردن السيد سامي الداوود قائلاً: " نحتفل في سلسلة مطاعم "تشيلي هاوس" بمرور ثلاثين عاماً على مسيرة علامتنا التي تركت بصمتها في معظم دول المنطقة، حيث  بنينا عملنا على أسس عائلية تجمعه روح واحدة وهدف واحد، ولنفسح المجال لكافة أعضاء الفريق من المشاركة في عملية صنع القرار التي لا تقتصر على أعضاء الإدارة فقط، كما نفخر بشراكاتنا الاستراتيجية في المنطقة العربية، وما يحلو لي أن أسميه3P(المنتجات ، العملية ، الضيوف ) فعندما تجتمع هذه النقاط جميعاَ في مكانٍ ما وبطريقة مدروسة جيداً فإن ذلك يعزز إلى حدٍ كبير من احتمالات النجاح .و أنا أؤمن أن رواد ومحبي مطعم "تشيلي هاوس" هم أهم العناصر  لتحقيق النجاح في هذا العمل ".

 

كما علق داوود قائلاً: " نود أن نشكر جزيل الشكر جميع ضيوفنا على مدى السنوات الثلاثين الماضية، ونقطع وعداً في الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات ، وأشهى الطعام ، وتقديم تجربة رائعة في "تشيلي هاوس". نحن متحمسون للمستقبل، ونتطلع إلى زرع الإبتسامة على شفاه عملائنا على مدى ثلاثون عاماً قادمة".