لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 18 Aug 2015 08:56 AM

حجم الخط

- Aa +

الإمارات: "ذا نودل هاوس" يطلق قائمة طعام جديدة

أطلق مطعم "ذا نودل هاوس" قائمة طعام جديدة وتتضمن القائمة 28 طبق جديد وشهي، تكشف القائمة الجديدة النقاب عن تخفيض أسعار عدد من الاطباق احتفالا باطلاق قائمة الطعام الجديدة.

الإمارات: "ذا نودل هاوس" يطلق قائمة طعام جديدة
الشيف التنفيذي لمطعم "ذا نودل هاوس" الأندونيسي توفيق سوتيسنا

أطلق مطعم "ذا نودل هاوس" قائمة طعام جديدة وتتضمن القائمة 28 طبق جديد وشهي، تكشف القائمة الجديدة النقاب عن تخفيض أسعار عدد من الاطباق احتفالا باطلاق قائمة الطعام الجديدة.

تمتلك و تدير مجموعة مطاعم جميرا دبي مطعم "ذا نودل هاوس" الشهير و الذي يعتبر علامة إماراتية ناجحة جدا في عالم المطاعم. ويوفر المطعم 15 نوع مختلف من النودل، فمن سلطة النودل، شوربة النودل، النودل المقلي بالووك و أطباق عديدة متنوعة.  

حافظت القائمة الجديدة على أطباق مفضلة لدى محبي "ذا نودل هاوس" كطبق البط السنغافوري المشوي المحمر، و الذي حافظ على وجوده على القائمة للسنة الثانية على التوالي من دون اي زيادة على سعره. لطالما اعتبر مطعم "ذا نودل هاوس" مطعم عائلي يتمتع بجمهور عريض ووفي من الراود و ذلك منذ افتتاحه قبل 13 عاما، و لذلك ارتأى المطعم تخفيض أسعار بعض الأطباق المفضلة لدى الكثيرين كطبق وسابي الجمبري، و طبق الكاري الاخضر التايلندي.  

وبحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس، حرص الشيف التنفيذي لمطعم "ذا نودل هاوس"الشيف الأندونيسي توفيق سوتيسنا على نقل روح الشرق الأقصى بكل طبق يقدم بالمطعم و ذلك من خلال الرائحة، الصوت،و طريقة تقديم الطبق. يقدم الشيف توفيق أطباق جديدة استحضر من خلالها سحر الشرق كطبق كابو كابو: طبق أندونيسي من سلطة الخضار المشكلة مع البيض،صلصلة الفول السوداني، و رقائق الجمبري. وطبق ساتيه الجمبري - جمبري مشوي - مع صلصة الكاري الأحمر و كعكة أرز لزجة. وشوربة لاكسا بالكاري السنغافوري: تتكون من النودلز، الدجاج، الجمبري، و كرات سمك التوفو.  

حرصا من إدارة " ذا نودل هاوس" على التجدد و منح رواد المطعم تجربة فريدة عند زيارة المطعم، قامت بتجديد طلة المطاعم من خلال ديكور مميز استوحي من أسواق الطعام في آسيا، حيث سيرتدي كل مطعم من مطاعم "ذا نودل هاوس" حلة جديدة كلها حركة و حيوية، بالإضافة إلى المطبخ المفتوح الذي سيملأ كل مطعم بروائح الشرق الاصيلة وعبقها الرائع.

وتعليقا على إطلاق قائمة الطعام الجديدة و الاعلان عن تجديد الديكور، قالت مديرة العمليات بمطعم "ذا نودل هاوس" السيدة ايما بانكس: "مهما كان الطعام الآسيوي المفضل لك، سواء التايلندي،الأندونيسي، الماليزي، السنغافوري، أو الصيني، يعدك مطعم " ذا نودل هاوس" بأطباق جديدة أصيلة من جميع المطابخ الآسيوية. نتطلع الى أن يستفيد سكان مدينة دبي من أسعارنا الجديدة المخفضة و ندعوهم لتجربة الأطباق الجديدة المضافة الى قائمة الطعام سواء بزيارة أحد مطاعمنا السبع المنتشرة بدبي، او الطلب من خلال خدمة التوصيل المتطورة و التي تغطي حاليا 70 منطقة مختلفة بالإمارة".