لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 17 Jun 2014 10:12 AM

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي: جزيرة ياس وجهة فريدة خلال شهر رمضان

أبو ظبي: فنادق ووجهات سياحية تقدّم وجبات الإفطار والسحور الشهية والنشاطات المميزة في جزيرة ياس خلال الشهر الفضيل 

أبوظبي: جزيرة ياس وجهة فريدة خلال شهر رمضان

 تقدم جزيرة ياس لضيوفها خلال شهر رمضان الفضيل عروض متنوعة لوجبات الإفطار والسحور، بالإضافة إلى احتفالات ونشاطات ممتعة هذا الصيف.

 

كما توفر للعائلات والمجموعات تجربة ترفيهية مميزة وسط أجواء رمضانية في عددٍ من الوجهات الأكثر تألقاً في دولة الإمارات العربية المتحدة بحسب بيان صحفي وصل أريبيان بزنس. 

 

 

وبهذه المناسبة تقدم عدد من الفنادق والمطاعم التابعة لجزيرة ياس البوفيهات المفتوحة وأشهى الأطباق المتوفرة في قوائم الطعام المختارة ومنصات لعروض الطهي الحية، مع فرصة للاسترداد النقدي بما يتماشى مع سياسة الحد الأدنى للإنفاق.  ويمكن للعائلات وزملاء العمل اللقاء في الخيم الرمضانية المنتشرة في مختلف أنحاء جزيرة ياس، حيث تقدّم فرصة للاسترخاء ونخبة من الأطباق الشهية المختارة من مختلف أنحاء العالم أثناء السحور كما توفر شاشات عرض ضخمة لمتابعة مباريات كأس العالم.  وتتسم  ليالي الشهر الفضيل على جزيرة ياس بالحيوية بفضل النشاطات المخصصة للعائلات ومحبيّ الرياضة في الهواء الطلق. حيث يمكن ممارسة رياضة الغولف في ملاعب ياس لينكس أبوظبي حتى الساعة التاسعة ليلاً، والتمتّع بجولة على أرض الملعب المضاء والاستمتاع ببوفيه الإفطار في مطعم هيكوريس. أما مركز واتر كولد في مرسى ياس فإنه يقدّم دروساً مسائية في رياضة التجديف الواقف. 

 

 

ويقول السيد كلايف دواير، مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس: "تقدّم جزيرة ياس كلّ ما تتمناه العائلات في شهر رمضان، ومنها خيارات متعدّدة من الأطعمة الشهية، وقاعات واسعة  لاستيعاب التجمعات الكبيرة إضافةً إلى النشاطات الترفيهية. فقد أصبح اللقاء خلال رمضان أكثر متعة للعائلات والزملاء في الخيم الرمضانية وعدد من المرافق الترفيهية التابعة لجزيرة ياس، الوجهة المثالية للاستمتاع بالأمسيات الأقلّ حراً."  وتندرج العروض الرمضانية الخاصة في جزيرة ياس ضمن فعاليات موسم صيف أبوظبي التي أطلقتها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، وهي ثلاثة أشهر من الترفيه الاستثنائي تمتدّ من 5 يونيو إلى 31 أغسطس، تستضيف خلالها العاصمة أكثر المسرحيات رواجاً وأمسيات الباليه الدولية وعروض لأحدث الأفلام السينمائية والحفلات الموسيقية وأمسيات الكوميديا وعروض السحر والسيرك المسرحي المعاصر، وعروض حية للأطفال، وباقة متنوعة من خيارات الإفطار والسحور خلال شهر رمضان الفضيل، إضافةً إلى نشاطات يتمّ تصميمها محلياً في الفنادق ومراكز التسوّق والوجهات السياحية. 

 

يذكر أن جزيرة ياس تضم مجموعة من أبرز عوامل الجذب السياحي في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، مثل حلبة مرسى ياس للسباقات، وعالم فيراري أبوظبي، وحديقة ياس ووتروورلد، وملعب ياس لينكس للجولف وفندق ياس فايسروي أبوظبي وغيرها من الأماكن السياحية والتي ترضي أذواق جميع الزوار من رجال الأعمال،  والعائلات والأصدقاء.   للمزيد من المعلومات حول العروض المقدمة في جزيرة ياس خلال شهر رمضان الفضيل والحجز، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.yasisland.ae، والاشتراك في النشرة الاخبارية، وكذلك متابعة مواقعنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبادروا إلى التسجيل للاطلاع على نشرتنا الإخبارية واحرصوا على عيش تجربة صيفية لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء!