لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Fri 17 May 2013 03:59 AM

حجم الخط

- Aa +

طلبية "دجاج كنتاكي" تصل غزة "شهية" رغم تهريبها عبر الأنفاق!

طلبية دجاج كنتاكي التي تهرب من مصر الى قطاع غزةـ تستغرق حوالي 3 ساعات وتقطع حوالي 35 ميلاً، ومع أن الدجاج لن يصل ساخناً إلا أنه يبقى شهياً.

طلبية "دجاج كنتاكي" تصل غزة "شهية" رغم تهريبها عبر الأنفاق!
طلبية دجاج كنتاكي التي تهرب من مصر الى قطاع غزةـ تستغرق حوالي 3 ساعات

الفلسطينيون في غزة، استطاعوا تهريب تقريباً كل شيء عبر الأنفاق التي تربطها بمصر. فهربوا الدراجات النارية وأجهزة التلفاز، واليوم هم يدفعون حوالي 17 جنيها استرلينياً ليحصلوا على طلبية من دجاج كنتاكي عبر هذه الانفاق، وفق مقال نشر في صحيفة التايمز.

 

ووفقا لموقع بي بي سي بالعربية فإن طلبية دجاج كنتاكي التي تهرب من مصر الى قطاع غزةـ تستغرق حوالي 3 ساعات وتقطع حوالي 35 ميلاً ، ومع ان الدجاج لن يصل ساخناً إلا انه يبقى شهياً.

 

 

 

وفي مقابلة مع محمد المدني، منسق عملية التهريب، قال "جاءت فكرة فتح مشروع جديد بعد قيام بعض موظفيه باستئجار نفق لتهريب دجاج كنتاكي من مدينة العريش المصرية الى قطاع غزة".

 

 

وأضاف "بعدما اكتشفت ان الدجاج يبقى طعمه لذيذاً، قررت تقديم هذه الخدمة لجميع الغزيين، وقد تلقت الشركة حوالي 20 طلبية خلال ساعات قليلة بعد وضع اعلان على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)".

 

 

وأشار الى ان معظم المواطنين الذين تقدموا بطلبية من دجاج كنتاكي، هم الاشخاص الذين اعتادوا على السفر وتناول دجاج كنتاكي في رحلاتهم حول العالم".

 

 

وأردف "نجني حوالي 4 جنيهات إسترلينيه من كل طلبية لدجاج كنتاكي من مصر، وتأتي الطلبية بعد مكالمات هاتفية طويلة او إرسال سيارة تاكسي الى العريش، أو مفاوضات لاستخدام النفق مقابل دفع بعض الاموال، وبعد ذلك كله يستطع الغزيون الاستمتاع بطلبية من دجاج الكنتاكي".

 

وفي ختام المقال، قال أحد المهربين ويدعى ابو اياد "هذه هي المرة الأولى التي اهرب بها مثل هذه الاشياء وأنا اقبل بتهريب أي شيء ما عدا الاسلحة والمخدرات".