مطعم في الهواء على كورنيش أبوظبي يشهد وجبة إفطار على ارتفاع 50 مترا

انطلق على كورنيش ابوظبي صباح الجمعة مطعم في الجو على ارتفاع 50 مترا ليقدم وجبة افطار لعشرين شخصا.
مطعم في الهواء على كورنيش أبوظبي يشهد وجبة إفطار على ارتفاع 50 مترا
بواسطة Muhammed Gawish
الأحد, 19 ديسمبر , 2010

انطلق على كورنيش ابوظبي صباح يوم الجمعة الماضي مطعم في الجو على ارتفاع 50 مترا ليقدم وجبة افطار لعشرين شخصا فقط.

وقال منظمو هذا المطعم انه سيستقبل الرواد حتى العاشرة مساء ليتمكن كل منهم تناول وجبته في الجو وفي الهواء الطلق. وكان المطعم قد جال في دول مجلس التعاون الخليجي ودبي قبل ان يحط رحاله في سماء العاصمة الاماراتية ابوظبي.وتأتي فكرة تناول الإفطار في الجو، والتي ابتكرتها جبنة كريم "فيلاديلفيا"، من باب تشجيع العائلات على عدم التهاون بوجبة الصباح، والتي يؤكد خبراء التغذية على أهميتها لمنح الجسم الطاقة اللازمة له. وتشمل الوجبة التي سيتم تقديمها في الهواء الطلق أنواع العصائر الطبيعية و"سندويشات" الجبن والدجاج والسلمون والخضروات للنباتيين.

والمقصورة الجذابة عبارة عن كراس متلاصقة تتسع لـ 20 راكبا لن يكون بإمكانهم التحليق في السماء إلا بعد ربط الأحزمة جيدا. كما لن يسمح للأطفال ممن يقل طولهم عن 140 سنتمتراً الصعود إليها. ولدواع صحية وحفاظا على عدم تعرض أحد لأي وعكة صحية، يكون من الأفضل لمن يخشون الأماكن المرتفعة عدم خوض هذه المغامرة، ولاسيما أصحاب الضغط المرتفع. وتستغرق رحلة الافطار نصف ساعة.



اشترك بالنشرةالإخبارية

اشترك بنشرة أخبار أريبيان بزنس لتصلك مباشرة أهم الأخبار العاجلة والتقارير الاقتصادية الهامة في دبي والإمارات العربية المتحدة ودول الخليج