لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 30 Mar 2016 05:18 AM

حجم الخط

- Aa +

أسطول سيارات مطلية بالذهب يثير فضول الصحف البريطانية

تم شحن أسطول سيارات مطلية بالذهب تعود لشخص خليجي مما أثار فضول الصحف البريطانية

 أسطول سيارات مطلية بالذهب يثير فضول الصحف البريطانية

تم أول أمس وصول أسطول سيارات فارهة مطلية بالذهب تم شحنها من بلد خليجي إلى لندن فأثارت فضول الصحف البريطانية وشغلت سكان لندن بالحديث عن هوية صاحبها.

وتحولت السيارات الذهبية إلى حديث العامة في المجالس والمقاهي والحانات فيما لفتت الصحف أن صاحبها شحنها من دولته الخليجية إلى لندن بطائرة خاصة ليستخدمها خلال قضاء إجازته في بريطانيا.


وقالت جريدة "ديلي ميل" البريطانية في تقرير إن السائح الخليجي الثري وصل إلى لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية ومعه أسطول من السيارات، مشيرة إلى أن أقل سيارة من سياراته يزيد ثمنها عن مليون جنيه استرليني (1.5 مليون دولار)، وذلك بسبب أنها إضافة إلى كون السيارات فارهة وغالية الثمن فإنها جميعاً مطلية بطبقة من الذهب.

و شوهدت السيارات في حي كنسينغتون في لندن، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعد حظر مجلس كنسينغتون سائقي السيارات من تشغيل المحركات بأصوات عالية مزعجة، إضافة إلى ما تسببه من إعاقة لحركة المرور، في حين أشارت الصحيفة إلى أن تكلفة طلاء السيارة بالذهب، قد تصل إلى 4 آلاف جنيه استرليني تقريبًا للمركبة الواحدة.

وأضافت الصحيفة أن الأسطول يضم سيارة من طراز مرسيدس (G63) التي يزيد ثمنها عن 370 ألف جنيه استرليني، إضافة إلى سيارة "بنتلي" الفارهة التي تزيد قيمتها على 220 ألف جنيه استرليني، وسيارة روز رايز التي يبلغ ثمنها 350 ألف جنيه استرليني، وسيارة "لامبورغيني" التي يبلغ ثمنها 350 ألف جنيه استرليني، إلا أن كل هذه الأسعار على افتراض أن السيارة غير مغطاة بالذهب.