حجم الخط

- Aa +

Wed 23 Mar 2016 10:51 AM

حجم الخط

- Aa +

شاهد سيارة مستوحاة من يخت!

سيارة لينكولن نافيغيتر مستلهمة من تصميم اليخوت والقوارب، ويسهل نزول الركاب منها بطريقة مريحة جدا

كشفت لينكون النقاب عن نافيجيتر الاختبارية  التي تضفي الفخامة الهادئة على السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات SUV بالحجم الكامل وتقدّم لمحة عما يمكن ترقّبه تالياً في أشهر طراز لدى علامة لينكون.

 

 

نظام إدارة الملابس المخصص، فهو يثبّت المعدات المختارة ليوم على المياه، بينما تمّ ضبط نظام Revelالصوتي تحديداً لإنشاء أعلى مستوى من الصوت والجودة البصرية. 

استلهم فريق تصميم لينكون من المراكب الشراعية واليخوت الفخمة عند تصميمهم المركبة الاختبارية الجديدة. ما أثّر في كل شيء، من الخطوط الانسيابية العصرية والطلاء بلون أزرق العاصفة على الناحية الخارجية الذي يحاكي درجات لون البحر والسماء الرمادية والزرقاء، إلى لمسات خشب الساج ونظام إدارة المعدات والملابس المخصص في الناحية الداخلية.

وافادت الشركة في بيان اليوم أنه تمّ تصميم نافيجيتر الاختبارية لتوفير راحة البال للسائقين. فهي تتميّز بمحرّك V6سعة 3.5 لتر يولّد قوة تفوق 400 حصان وتقنيات ذكية جديدة تجعل هذه السيارة الرياضية المتعدّدة الاستعمالات أكثر ثباتاً على مختلف أسطح الطرقات، وفي أحوال جوية متغيرة.

 

ويمكن الوصول إلى هذا كله عبر أبواب آلية تفتح إلى الأعلى وعتبات قابلة للطي. كما تقوم إضاءة متتابعة خاصة بالترحيب بالركّاب في كل رحلة - وهذه ميزة خاصة بلينكون.