لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 9 Nov 2015 06:55 AM

حجم الخط

- Aa +

7.5 % زيادة سنوية لصادرات كوريا من السيارات

قفزت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في أكتوبر عن العام الماضي على خلفية الطلب المتنامي على الموديلات الجديدة التي تتمتع بشعبية، وفقا لما قالت الحكومة. وبلغت الشحنات الصادرة من المركبات 259.306 وحدة في أكتوبر، بزيادة 7.5% عن العام السابق، وفقا لوزارة التجارة والصناعة والطاقة.

7.5 % زيادة سنوية لصادرات كوريا من السيارات

قفزت صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في أكتوبر عن العام الماضي على خلفية الطلب المتنامي على الموديلات الجديدة التي تتمتع بشعبية، وفقا لما قالت الحكومة.

وبلغت الشحنات الصادرة من المركبات 259.306 وحدة في أكتوبر، بزيادة 7.5% عن العام السابق، وفقا لوزارة التجارة والصناعة والطاقة.

فقد ارتفعت الشحنات من قبل كيا موتورز، وهي واحدة من شركات مجموعة هايونداي والتي تمثل خامس أكبر مجموعة في عالم السيارات بالعالم، بنسبة 40.1% على أساس سنوي بفضل الطلب القوي على موديلات سياراتها سول، فورت، ريو، سيدونا وسبورتاج.

وتراجعت صادرات شركة هايونداي رائدة الصناعة المحلية للسيارات، بنسبة 5.8% مقارنة مع العام السابق، ويرجع ذلك أساساً إلى الانخفاض الحاد في الطلب على سيارتها إلنترا حيث ينتظر المستهلكون في الخارج إصدار موديل الجيل السادس الجديد.