لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 10 May 2015 12:21 PM

حجم الخط

- Aa +

البحرين: 40% نمو مبيعات رولز-رويس

رولز-رويس رايث "المستوحاة من الأفلام" ستصبح متوافرة في البحرين الشهر المقبل  

البحرين: 40% نمو مبيعات رولز-رويس

أعلنت يورو موتورز، الوكيل الحصري لرولز-رويس موتور كارز في البحرين تحقيق ارتفاع في مبيعات العلامة الفارهة في المملكة بنسبة 40% خلال الربع الأوّل من السنة.

ويُعزى هذا الارتفاع في المبيعات إلى الشعبية المتزايدة التي تستقطبها سيارة رولز-رويس رايث، والتي تشكّل السيارة الأكثر قوّة وديناميكية في تاريخ رولز-رويس على الإطلاق، وهي لا تزال تشهد طلباً مرتفعاً من العملاء في البحرين.

ومن المتوقّع أن يتواصل هذا النجاح مع الإعلان عن رولز-رويس رايث "المستوحاة من الأفلام" والتي ستصبح متوافرة في البحرين الشهر المقبل. وهذه النسخة الرائعة تتميّز بطلاء بلونين فريدين هما الفضي واليوبيل الفضي مع تطعيمات داخلية من خشب الإبنوس  Macassar Ebony، تحتفي بإرث رولز-رويس العريق في عالم الأفلام وحيث ظهرت هذه العلامة الفارهة في عدد من الأدوار الريادية منذ انبلاج فجر صناعة الأفلام.

ومن ناحية أخرى، شهد طراز رولز-رويس جوست الجيل الثاني أيضاً نمواً ملموساً خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة وذلك بعد طرحه في السوق في شهر أكتوبر من السنة الماضية. ولا تزال مجموعة سيارات رولز-رويس جوست التي تُعتبر واحة من السكينة والهدوء وسط عالم مزدحم شديد الترابط، تجتذب اهتماماً متزايداً من قِبَل العملاء المتميّزين في المملكة.

وقال المدير العام لشركة يورو موتورز بول ييتس: "لقد رأينا أعداداً كبيرة من عملاء جدد وعملاء أصغر سناً يبدون اهتماماً أكبر بالعلامة الفارهة بفضل طراز رايث. إلى ذلك، حقق إطلاق رولز-رويس جوست الجيل الثاني نجاحاً كبيرً جداً، غير أنّ رولز-رويس تعتزم الحفاظ على جوهر مبادئها القائم على أنّها تشكّل منتجاً قيّماً استثنائياً وحصرياً ولا تبحث عن مجرّد زيادة حجم مبيعاتها."

وعن نسخة رايث المقبلة "المستوحاة من الأفلام"، أوضح ييتس أنها "تشكّل سيّارة تجميع من الطراز الأوّل نظراً إلى خطوطها المحدّدة على هيكلها ذات السطح المنحدر إلى الخلف ممّا يعكس شخصيتها المتأنّية، وهو أسلوب نجده في أفلام الأبيض والأسود في الثلاثينيات. إلى ذلك تُعتبر رايث "المستوحاة من الأفلام" سيارة تليق بالأبطال، مع التلميح إلى الأفلام التي يلفّها الغموض من خلال مجموعة من اللمسات المصمّمة حسب الطلب التي تجتمع مع أقوى محرّك على الإطلاق في تاريخ رولز-رويس لتقديم سيارة تشكّل قطعة تجميع قيّمة جداً".