لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Mon 23 Sep 2013 07:48 AM

حجم الخط

- Aa +

الرياض تستدعي بعض سيارات فورد في السعودية لوجود عيب

وزارة التجارة والصناعة السعودية استدعت 1550 سيارة فورد بسبب احتمال وجود عيب في ذراع التعليق الخلفي ما يؤثر في الآداء الآمن للسيارة الأمريكية.

الرياض تستدعي بعض سيارات فورد في السعودية لوجود عيب
وزارة التجارة السعودية استدعت 1550 سيارة فورد فيغو.

استدعت وزارة التجارة والصناعة السعودية اليوم الإثنين 1550 سيارة فورد فيغو، المصنعة بين عامي 2010-2012؛ لصيانتها بسبب احتمال وجود عيب في ذراع التعليق الخلفي؛ ما يؤثر في الأداء الآمن للسيارة الأمريكية.

 

وأكدت الوزارة عبر موقع "استدعاءات" الجديد أن الوكيل سيقوم بالاتصال بمالكي المركبات المتأثرة، البالغ عددها 1550 مركبة؛ لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً بدءاً من يوم الثلاثاء 18/ 11/ 1434هـ.

 

وكانت وزارة التجارة والصناعة السعودية قد أطلقت موقع "استدعاءات" يوم 24 فبراير/شباط الماضي في إطار تطوير خدماتها "المقدمة للمستهلك وانطلاقاً من حرصها الدائم في توفير المعلومات التي تمس سلامة المستهلك".

 

ويوفر موقع "استدعاءات" للمستهلك المعلومات المتعلقة بالسلع المعيبة والمغشوشة والمقلدة التي أثبتت الاختبارات والفحوصات أو المعلومات الدولية الموثوقة وجود عيوب مصنعية بها.

 

ويمكن للمستهلك، في السعودية، تصفح الموقع عبر الرابط: www.Recalls.sa، وكذلك الاشتراك في القائمة البريدية لاستقبال أي طلب استدعاء جديد بشكل مباشر.