لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Wed 17 Jul 2013 09:36 AM

حجم الخط

- Aa +

أبوظبي الأولى عالمياً في مبيعات رولز رويس النصفية

أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز أن العاصمة الإماراتية أصبحت السوق الأكبر في العالم لمبيعات سياراتها في النصف الأول من عام، 2013 متفوّقة بذلك على أسواق كبيرة مثل بكين، ونيويورك، ولندن، وموسكو.

أبوظبي الأولى عالمياً في مبيعات رولز رويس النصفية
سيارة رولز رويز الشبح التي صممت لتكون الأصغر من نوعها رغم أنها ماتزال أكبر من غيرها من السيارات الألمانية الفارهة.

أعلنت شركة رولز-رويس موتور كارز أن العاصمة الإماراتية أصبحت السوق الأكبر في العالم لمبيعات سياراتها في النصف الأول من عام، 2013 متفوّقة بذلك على أسواق كبيرة مثل بكين، ونيويورك، ولندن، وموسكو. حسبما ذكرته صحيفة "الخليج الاقتصادي".

 

وبالتالي فقد حافظت أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين، على موقعها الريادي بعد عام 2012 القياسي، الذي نالت فيه لقب “أفضل وكيل في العالم” في مؤتمر وكلاء رولز-رويس العالمي، واختيرت السوق الأكبر في العالم لسيّارات رولز-رويس المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك.

 

وقال آرنو هوسيلمان، مدير عام أبوظبي موتورز: “إننا نجني ثمار استثماراتنا في مجال خدمات العملاء، والمنشآت والموظّفين. ولا ننفكّ نقيّم كل عملياتنا وأنظمتنا بهدف تقديم معيار الخدمة الذي عهدناه في رولز-رويس والحرص على الحفاظ على حصريّة المنتج من خلال السيّارات الفريدة من نوعها والمصمّمة حسب الطلب.

 

والأهمّ من ذلك أنّنا نصغي إلى طلبات عملائنا وطوّرنا فهمنا للأمور التي يفضّلونها وفقاً لأرفع المعايير. إضافة إلى ذلك، نقدّم أيضاً التدريب للموظّفين ضمن منشآتنا، إلى جانب التدريب من قبل المصنع لنحرص على تزويد العملاء بخدمات ذات جودة عالية وبالمعلومات اللازمة عن المنتجات”.

 

ومن المتوقّع أن يتواصل النمو مع إطلاق أبوظبي موتورز لسيارة  رولز-رويس رايث، السيارة الأكثر قوّة وديناميكية في تاريخ علامة رولز-رويس التجارية.

 

وأضاف كاظم الحلي، مدير علامة رولز-رويس في أبوظبي موتورز، قائلاً: “إننا نهيمن على فئة السيّارات الفارهة، ويُثبت عام 2013 أنّه عام آخر ترتقي فيه رولز-رويس إلى مستويات جديدة في هذه السوق الراقية. فنحن نشهد طلباً على كل الطرز ونتشوّق لوصول سيّارة “رايث Wraith “ التي تثبت أنّها من بين أروع المنتجات المطروحة عام ،2013 نظراً إلى الطلب الكبير الذي نشهده”.

 

تفخر أبوظبي موتورز بكونها أكبر صالة عرض رولز-رويس حول العالم، وللشركة التي أتمت عامها العاشر كالوكيل الحصري لهذه العلامة التجارية الفاخرة سجل حافل بالنجاحات طوال السنوات العشر الأخيرة، حصدت فيها 7 جوائز عالمية.