لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 1 Nov 2016 05:17 PM

حجم الخط

- Aa +

العالم سيشهد عملا يفوق التوقعات في أوبريت "دبي أيقونة العالم"

يواصل فريق عمل الأيقونة منذ شهور بهدف تقديم عمل يتناسب مع ما تحتله دبي عالميا والذي سيعرض في مركز دبي التجاري العالمي في منتصف نوفمبر الحالي.

العالم سيشهد عملا يفوق التوقعات في أوبريت "دبي أيقونة العالم"

أكد الدكتور محمود عبدالعال، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل وموسوعة دبي أيقونة العالم، أن "أوبريت دبي أيقونة العالم" يتناول مسيرة دبي ومفاتيح نجاحها، مؤكدا أن العمل جاء متناسبا مع سمعة دبي البرّاقة في جميع أنحاء العالم.

 

 ويواصل فريق عمل الأيقونة منذ شهور بهدف تقديم عمل يتناسب مع ما تحتله دبي عالميا بفضل قيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حسب ماجاء على موقع صحيفة البيان.

 

 

يشار إلى أن "أوبريت دبي ايقونة العالم" شارك به ما بين فني وتقني ما يقارب 550 شخص والذي سيعرض في مركز دبي التجاري العالمي في منتصف نوفمبر الحالي ليجسد المبدأ الجوهري لفكرة المشروع الأساسي للأيقونة والقائم على الترويج لإمارة دبي من خلال عرض مفاتيح نجاحها ومجالات ريادتها وأسرار تفوّقها ونجوميتها إقليمياً وعالمياً لمدة 45 دقيقة باستخدام تقنياتٍ بصريةٍ غير مسبوقة على مستوى الوطن العربي، ليظهر القائمون على العمل حرفيتهم العالية من خلال هذا العمل الذي يمتد 45 دقيقة ليأتي أيضا احتفالا باليوم الوطني 45 لدولة الامارات العربية المتحدة.

 

 

وأضاف الدكتور محمود عبدالعال، الرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل وموسوعة دبي أيقونة العالم أن "وبريت " دبي أيقونة العالم " سوف يتربع عرش الأعمال الفنية الهادفة في الفترة القادمة لكون الأوبريت جسد واقع الإمارة التي أبصرت وأصبحت تحاكي بنهضتها الاقتصادية والعمرانية العالم لتحتل بفضل القيادة الحكيمة مكانة مرموقة عالميا .