لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Tue 30 Jun 2015 09:35 AM

حجم الخط

- Aa +

كشف هوية "داعشي" هدد القصبي بقطع رأسه

إعلامي كويتي يكشف عن هوية الداعشي الذي هدد الفنان السعودي ناصر القصبي بعد بث حلقة من مسلسل الأخير "سيلفي" تناولت عددا من الخرافات التي يعايشها عناصر التنظيم

كشف هوية "داعشي" هدد القصبي بقطع رأسه
الأول على اليسار هو الداعشي الجزراوي

كشف الإعلامي الكويتي مبارك البغيلي عن صورة الداعشي السعودي الملقب بـ"جليبيب الجزراوي" الذي شتمه وهدد الفنان ناصر القصبي بالقتل، وفق صحيفة صدى الكويتية.

كما أرفق البغيلي عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تظهر ثلاثة من مقاتلي داعش، معلقا عليها بالقول "الأول على اليسار هو الداعشي الجزراوي الذي هدد المبدع القصبي وشتمني، لعنة الله عليه إلى يوم الدين".

وكان الداعشي الملقب بـ"جليبيب الجزراوي" هدد الفنان ناصر القصبي بالقتل بعد تجسيد الأخير في إحدى حلقات مسلسل سيلفي الذي يبث على قناة MBC دور أب انضم ابنه لتنظيم "داعش" الإرهابي وسافر خلفه محاولا إعادته، إلا أن القصة انتهت بقتل الداعشي لوالده أمام عناصر التنظيم، فضلا عن كشف القصبي لعدد من خرافات التي يعايشها عناصر "داعش" المغرر بهم من سبي للنساء وتكفير للمسلمين وسفك الدماء المعصومة بغير الحق.

يُذكر أن موقع المدونات المصغرة "تويتر" أغلق حساب الإرهابي "جليبيب الجزراوي" بعد ساعات من إطلاقه تغريدة هدد فيها القصبي بالقتل.