لاحظنا أنك تحجب الإعلانات

واصل دعمك للصحافة اللائقة بتعطيل أدوات حجب الإعلانات

في حال وجود استفسار عن سبب ظهور هذه الرسالة ، اتصل بنا

حجم الخط

- Aa +

Sun 27 Dec 2015 10:02 AM

حجم الخط

- Aa +

صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة تفوز بلقب the Voice بموسمه الثالث

فوز صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب بلقب "the Voice" بتصويت الجمهور 

صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة تفوز بلقب the Voice بموسمه الثالث

أسدل برنامج "the Voice"، على MBC1 وMBC مصر الستار، بموسمه الثالث في حلقةٍ ختامية مبهرة، تَكلّلت بفوز صاحبة الصوت الماسي نداء شرارة من فريق شيرين عبد الوهاب بلقب "the Voice" بتصويت الجمهور بعد رحلةٍ طربية تنافسية امتدت نحو ثلاثة أشهر.

 

وبحسب بيان تلقى أريبيان بزنس نسخة منه، حصلت نداء شرارة على عقد لإنتاج ألبوم غنائي مع شركة "JMR" للملحن جان ماري رياشي.. ورحلة بحرية حالمة على سفينة برنامج "Stars On Board" بموسمه القادم إلى جانب أبرز نجوم العالم العربي على MBC1.

 

وما أن تمّ إعلان نتيجة تصويت الجمهور، حتى عَلَتْ صيحات الفرح في استوديوهات MBC في بيروت، لتلاقي هتافات جمهور نداء شرارة في الأردن وفلسطين، الذي اندفع بدوره إلى الشوارع للتعبير عن فرحته بفوز النجمة التي ساندها وصوّت لها وتابعها طوال 14 أسبوعاً.

 

وبذلك وصل مشوار المنافسة وحبْس الأنفاس بين المشتركين والمدرّبين والجمهور إلى ختامه، طاوياً صفحة الموسم الثالث من البرنامج، وسط نِسب مشاهَدة عالية، وتفاعل مماثل على شبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات في مختلف الدول العربية، حيث حصد وسم/هاشتاغ #ام بي سي ذافويس (#MBCTheVoice) أعلى نسبة تفاعل على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وفي مستهلّ الحلقة، قدّم المشتركون الأربعة لوحةً افتتاحية غنائية حملت عنوان "نحن الحياة" تميّزت بمؤثراتها السمعية والبصرية المبهرة، إلى جانب مفاجأة تمثّلت بمشاركة عدد من الأطفال القادمين من برنامج "The Voice Kids" إلى جانب كل من كريستين سعيد ونداء شرارة وحمزة الفضلاوي وعلي يوسف، في الغناء والاستعراض ضمن اللوحة الافتتاحية... فأدهشوا الجمهور بحضورهم الآسر وأصواتهم الرائعة وأدائهم المبدع.

 

وخلال مراحل الحلقة، قدّم كل مدرّب من النجوم – المدرّبين أغنية على المسرح، فغنّى عاصي الحلاني "أحلا الأسامي"، وغنت شيرين "ما تفوتنيش أنا وحدي"، وغنى صابر الرباعي "يسعدلي هالطلة"، فيما كان الختام مع كاظم الساهر بأغنيةٍ باللغة الانكليزية حملت عنوان "On Love" من كلمات جبران خليل جبران وألحان الساهر. بموازاة ذلك غنى كل من المشتركين الأربعة أغنية خاصة به من إنتاج جان ماري رياشي.

 

وبُعيد إعلان النتيجة، عقدت "مجموعة MBC" لقاء صحفي ختامي ضمّ إلى حاملة اللقب نداء شرارة، كل من المدرّبين الأربعة كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي وعاصي الحلاني... إلى مـازن حـايك، المتحدّث الرسمي باسم "مجموعة MBC"  (مدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية).

 

وفي مُستهلّ المؤتمر الصحفي، أعربت نداء شرارة عن عميق سعادتها بالفوز، متوجهةً بالشكر والتقدير إلى كل من ساندها، وخصوصاً مدرّبتها شيرين، التي آمنت بقدرتها وحرصت على منحها حصيلة خبرتها ونجوميّتها، فكان لتوجيهاتها وإشرافها المباشر على تدريبها دافعاً إضافياً حملها على الفوز باللقب. كما شكرت نداء كل من صوّت لها خلال المراحل النهائية، وخصّت القيمين على البرنامج، و"مجموعة MBC" التي منحتها الفرصة للمشاركة والإطلالة عبر شاشاتها وتعريف الناس بموهبتها، ما أوصلها اليوم إلى عتبة الاحتراف والنجومية.

 

ومن جهتها، شدّدت شيرين، على الموهبة النادرة التي تمتلكها نداء شرارة، واصفةً صوتها بـ "الخامة الخاصة"، ومؤكدة أنها استحقّت الفوز عن جدارة فهي تملك الحضور إلى جانب الصوت القادر، فضلاً عن كونها ملتزمة ومثابرة على التدريبات. كما ثمّنت شيرين المستوى العالي لجميع المشتركين خلال هذا الموسم، موضحةً أنهم شكّلوا معاً رافداً حقيقياً للطرب على امتداد بلدان عالمنا العربي.

 

وفي معرض إجابتها عن سؤال تطرق إلى إمكانية تقديم نداء لنوع محدد من الفن نظراً لارتدائها الحجاب، أوضحت شيرين أن نداء قد دخلت البرنامج كمطربة ملتزمة، وهي ستستمر في تقديم نمط معيّن من الفن الراقي والهادف الذي يتناسب مع إطلالتها والطريقة التي قدمت نفسها للجمهور من خلالها، الأمر الذي عادت وأكّدته نداء التي أضافت أن حجابها لم يكن عائقاً في نجاحها بالبرنامج ونيلها اللقب وفي إيصال الفن الراقي إلى الجمهور، وهو لن يكون عائقاً في المستقبل.

 

ومن جانبه، شدّد مـازن حـايك على أن الموسم الثالث تميّز بكونه ذي نكهةٍ خاصة، سواءً من حيث الإضافات النوعية التي طالت بنية البرنامج وتركيبته، أم لناحية تحقيقه الأهداف المرسومة له، فقدّم بذلك قيمة مضافة أسهمت مرةً أخرى في إعطاء دفعة جديدة لمنطقة الشرق الأوسط على خارطة الترفيه التلفزيوني العالمي.